نشرت الطفلة اليمنية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تالا الوائلي, مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها المتابعة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تغزلت تالا, في الشعب السوداني ووصفتهم بأهل الكرم والجمال والطيبة.

https://www.facebook.com/reel/1406699869993023

وأرفقت الطفلة اليمنية مقطع فيديو من حفل زواج نوبيين بالسودان, رقصوا من خلاله على الطريقة النوبية الجميلة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد كتبت تالا الوائلي, على المقطع الذي نشرته (عليك الله يا زول لو صار عرس في مصر تعزموني).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد: ظهور مفاجئ لأفاعي ضخمة في السدود المائية بصنعاء وصعدة (فيديو)

ثعبان (مواقع)

أظهر مقطع فيديو أفاعي ضخمة في السدود المائية في محافظتي صنعاء وصعدة، اتت على ما يبدو اثر السيول التي ضربت عدد من محافظات اليمن.

هذا ويظهر مقطع مرئي “فيديو ” والذي تم تصويره الأسبوع الماضي في أحد السدود المائية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء احد الثعابين وهو يسبح في السد المائي.

اقرأ أيضاً تطورات جديدة بشأن إيقاف لاعبين من منتخب الناشئين وتأهله لنصف النهائي 7 سبتمبر، 2024 الريال اليمني يفتتح تعاملات الأسبوع بسعر صرف مفاجئ في صنعاء وعدن.. السعر الآن 7 سبتمبر، 2024

يشار إلى أن الأفاعي كانت قد تسببت بقتل أحد الشباب خلال محاولته السباحة في أحد السدود المائية في نهم ومقتل ثلاثة آخرون في سد وادي علاف في صعدة وتم مشاهدة أفاعي مشابهة في سد حواري في مديرية حوث بمحافظة عمران.

ووفق المصادر نفسها فإنه تم مشاهدة هذه النوع من الأفاعي في سدود أخرى في محافظة صنعاء وسط تحذيرات من مخاطر السباحة في السدود المائية نتيجة لانتشار الأفاعي السامة والتعرض للغرق او الموت نتيجة لسمومها.

https://x.com/i/status/1829225182877364737

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة باستعراض مهاراته في كرة القدم بشوارع مصر وتعليقات الأطفال المصريين الحاضرين: (الله أكبر عليك.. أفضل كرستيانو ومحمد صلاح ما يقدرش يعمل كدة)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • شاهد: ظهور مفاجئ لأفاعي ضخمة في السدود المائية بصنعاء وصعدة (فيديو)
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • شاهد.. الإعلامية داليا الياس تهاجم ناشط نشر صور لها زعم أنها من احتفالها بعيد ميلادها ال 25 (إتقي الله وأرحمونا من قرفكم ده) والناشط يرد: (الإهانة وين هنا يا ولية انتي)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)