دخلت الجزائرية إيمان خليف، في نوبة بكاء بعد تأهلها إلى دور نصف نهائي الملاكمة لوزن 66 كجم في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا بالعاصمة الفرنسية، باريس.

بكاء إيمان خليف بعد تأهلها لنصف نهائي الملاكمة

نجحت إيمان خليف، في العبور إلى نصف نهائي منافسات الملاكمة بعد فوزها الساحق على منافستها المجرية لوكا هاموري بنتيجة 5-0 في مباراة ربع النهائي، التي أقيمت مساء اليوم السبت.

وظهرت إيمان خليف، متأثرة عقب إعلان فوزها وصعودها لنصف النهائي حيث انهارت بالبكاء وسط محاولات من مدربها لتهدئتها وتحفيزها عقب الحملة التي تعرضت لها والتشكيك في جنسها.

عاجل.. إيمان خليف تصل نصف نهائي الملاكمة وتضمن ميدالية في أولمبياد باريس جدل مشاركة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف في أولمبياد باريس 2024.. اللجنة الأولمبية تدافع عنها (القصة كاملة)

وبدأت أزمة الملاكمة الجزائرية عقب فوزها على الإيطالية أنجيلا كاريني، بعد انسحاب الأخيرة من المباراة في أقل من دقيقة، وقالت إنها لم تتعرض لمثل هذا اللكم في حياتها واتهمت إيمان خليف بإنها “رجل”.

فيما ضمنت إيمان خليف، تحقيق ميدالية ثالثة للعرب في أولمبياد باريس 2024، لأنه في حال عدم انتصارها في الدور نصف النهائي فسوف تحصل مباشرةً على ميدالية برونزية، دون الحاجة للعب مباراة لتحديد المركز الثالث مثل الألعاب الأخرى.

????Imane Khelif a fondu en larmes après sa victoire face à Luca Hamori. ????

L’acharnement qu’elle a subit est juste honteux. Mais ne pleure pas Imane، des millions de personnes sont avec toi. ???? #ImaneKhelif pic.twitter.com/RjUl6DANXz

— Algérie Football Média ???????? (@DZFOOTBALLDZ) August 3، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الالعاب الاولمبية الدور نصف النهائي العاصمة الفرنسية باريس المجرية أولمبياد باريس ايمان خليف تحديد المركز الثالث دورة الألعاب الأولمبية إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أصدر اتحاد غرب آسيا قرارا جديداً بتأهل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم تحت 17 عاما لنصف نهائي البطولة المقامة في الأردن حاليا وإقصاء منتخب اليمن بعد تأهله أمس الجمعة كأفضل منتخب ثاني بعد فوز العراق على الأردن 2/1.

وأصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قرارات فيما يتعلق بأهلية عدد من اللاعبين المشاركين في بطولة الناشئين الحادية عشرة التي تقام حالياً بضيافة الاتحاد الأردني.

وكان الأحمر الصغير قد خسر اللقاء الثاني أمام السعودية بثلاثية مقابل هدف، بعد أن كان قد فاز في المباراة الافتتاحية أمام عمان بثلاثة مقابل هدفين.

ناشئو اليمن يخسرون بثلاثية من السعودية في بطولة غرب آسيا الاتحاد اليمني يحتج على إيقاف لاعبي منتخبنا للناشئين رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”
  • العراق يهزم الأردن ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • حقيقة صور إيمان خليف على غلاف مجلة أمريكية شهيرة .. صور
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • بعد فوزها بالذهب الأولمبي.. إيمان خليف تلهم الفتيات الجزائريات لدخول عالم الملاكمة