الوطن:
2024-09-09@10:37:59 GMT

«الجيزة» تبدأ إزالة 3 عقارات آيلة للسقوط في إمبابة

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

«الجيزة» تبدأ إزالة 3 عقارات آيلة للسقوط في إمبابة

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جهود حي إمبابة في تنفيذ عدد من القرارات الصادرة من خلال لجنة المنشآت الآيلة السقوط بشأن عقارات متهالكة تمثل خطورة داهمة بمنطقة إمبابة القديمة والكيت كات.

وجرى البدء في إزالة 3 عقارات بكورنيش النيل بحي إمبابة مع تنفيذ جميع إجراءات السلامة خلال أعمال الإزالة حفاظا على العقارات المجاورة وسلامة المواطنين.

ويأتي ذلك حفاظا على سلامة المواطنين وانطلاقا من توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لرئيس حي إمبابة خلال جولته الميدانية الأسبوع الماضي والخاصة بسرعة التعامل مع العقارات الآيلة للسقوط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الجيزة العقارات حي إمبابة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بتكثيف جهود الرقابة وضبط الأسواق لضمان سلامة السلع المتداولة والمعروضة للمواطنين .
واطلع المحافظ على تقرير مباحث التموين الخاص بنتائج عدد من الحملات التفتيشية لرصد المخالفات بأسواق المحافظة بالتعاون مع الأحياء والمراكز والمدن.
وأشار محافظ الجيزة ان الحملات أسفرت عن ضبط ٢٢٥٢ قضية تموينية بإجمالى مضبوطات بلغت ١٢٥ طن سلع ومواد  مواد غذائية و ٢٧٦٥١ لتر زيت وسولار.
كما شملت المضبوطات ١٦٤٣ قضية بمجال المحال العامة لإدارة منشأة بدون ترخيص و عدم حمل شهادة صحية و عدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأعلى من السعر الرسمى.
كما تضمنت المضبوطات ٦٢ قضية بمجال الغش التجارى والتدليس شملت ( سكر، سمن، زيت، ملبن، شوكولاتة، دقيق، سجائر، أرز، مكرونة، كبدة، رنجة، فسيخ، خضروات مجففة، مرقة دجاج، ألوان صناعية، حلوى، عسل أسود، أسمنت، ألوان صناعية، خل(
بالإضافة إلى ٥٤٤ قضية بقطاع المخابز للإستيلاء على دقيق بلدى مدعم ونخالة وإنتاج خبز أقل من المواصفات وإدارة مخبز بدون ترخيص .
كما تمكنت الجهود من ضبط ٣ قضايا في مجال البدالين التموينين للتجميع والاستيلاء علي سكر تمويتي وزيت طعام تمويني المدعم من قبل الدولة بإجمالي ٥ طن و ٢٠٠ كجم و ٩٥٠ لتر .

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية بإجمالي 125 طنا خلال حملات مكبرة
  • سلع وزيت وسولار.. الجيزة: تحرير 2252 قضية تموينية
  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية
  • حملات لإزالة الإشغالات والظواهر العشوائية ومخالفات البناء بـ 6 أكتوبر
  • «البترول»: نتجه للاستفادة من إمكانيات القطاع الخاص في تنفيذ مشروعات مهمة
  • الجيزة تبدأ تقييم المشاركين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية