الثورة نت|

اطلع محافظ صعدة، محمد جابر عوض، ووكيلا المحافظة لشؤون الأشغال مدير الوحدة التنفيذية للطرق، المهندس إبراهيم النمري، ولشؤون البيئة محمد البعداني، اليوم، على سير العمل بمشروع سفلتة شارع الشهيد زيد علي مصلح بمركز المحافظة .

واطلع المحافظ و النمري والبعداني ومعهم رئيس الوحدة الإشرافية بصندوق صيانة الطرق، المهندس محمد الزبيري، على الأعمال المنفذة في المشروع الممول من صندوق صيانة الطرق بتكلفة اجمالية بلغت للمرحلة الأولى 50 مليون ريال والمرحلة الثانية مائة 100 مليون ريال.

واستمعوا من القائمين على المشروع إلى شرح عن مكونات ومواصفات المشروع، الذي تنفذه الوحدة التنفيذية بالمحافظة، مشيرين إلى أن العمل في المرحلة الثانية من المشروع، يسير بوتيرة عالية، وينفذ وفقاً للمواصفات الهندسية المطلوبة.

وشدد المحافظ على ضرورة استكمال المشروع، والعمل بوتيرة عالية وربطه بالشارع العام صنعاء صعدة وشارع الطلح ضحيان لإنجازه في إطار استكمال البنية التحتية لمشاريع الطرق في مركز المحافظة.

وحثا على الالتزام بالمواصفات والمعايير المتفق عليها، والفترة الزمنية المحددة، لضمان تخفيف الازدحام المروري، وتسهيل حركة السير في المنطقة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صعدة

إقرأ أيضاً:

محافظ تعز يشدد على ضرورة فتح الطرقات المغلقة لدخول شاحنات النقل إلى المحافظة

شدد محافظ تعز، نبيل شمسان، على حاجة المحافظة، لجميع الطرق لدخول شاحنات النقل، عبر الطرق التي اقترحها الجانب الحكومي خلال الفترة الماضية وهي المقترحات التي رفضتها جماعة الحوثي في الفترة السابقة.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ تعز نبيل شمسان اليوم، مع مسؤول آليات وقف إطلاق النار في مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن دينيس.

 

وبحث اللقاء، سبل التنسيق لمواجهة التحديات التي تعيق حركة المسافرين عبر طريق جولة القصر المؤدي إلى المدينة وفتح جميع الطرقات والمنافذ الرئيسية.

 

وأكد المحافظ شمسان على ان جميع الطرقات الرئيسية مفتوحة من جانب الحكومة الشرعية والسلطة المحلية مشيرا إلى أهمية دور مكتب المبعوث الأممي في التنسيق الأمني بين الحكومة وجماعة الحوثي، خاصة فيما يتعلق بالترتيبات الامنية والية التفتيش وإزالة الألغام التي زرعتها الجماعة على جانبي الطريق وغيرها من الجوانب الاخرى.

 

ورحب شمسان، بأي جهود تهدف إلى فتح طرق جديدة من الطرق التي أغلقتها جماعة الحوثي منذ بدء الحرب، مؤكدا دعمه لأي مساعٍ تخفف من معاناة المواطنين وتعيد فتح الطرق الرئيسية.

 

بدوره، أكد مسؤول وقف إطلاق النار بمكتب المبعوث الاممي أنهم يقومون بجهود مستمرة خلال الفترة الماضية ولازالوا مستمرين للوصول الى تأمين الطرق وفق آلية للسلامة وفتح الطرقات جميعها وفي مختلف ارجاء البلاد من اجل تسهيل عبور المواطنين وسلاسة نقل السلع والبضائع وتخفيف المعاناة عن المدنيين.


مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • محافظ تعز يشدد على ضرورة فتح الطرقات المغلقة لدخول شاحنات النقل إلى المحافظة
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع ترعة بأجا والكورنيش الغربي
  • بالفيديو | دبي.. مشروع تجميلي بتصميم فريد لتقاطع شارع المطار مع شارع الشيخ محمد بن زايد
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • عوض يدشن حملة نظافة بمدينة صعدة في إطار التهيئة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف
  • حليصي يتفقد سير العمل بالمشروع السكني للأسر المتضررة من السيول في بيت الفقيه الحديدة
  • أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع
  • «الصحة»: توفير رعاية كاملة عالية الجودة للطفل من عمر «صفر حتى 6 سنوات»