الأسبوع:
2024-09-09@10:36:59 GMT

زينة أبرز الحاضرين بجنازة ميريت رحمي

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

زينة أبرز الحاضرين بجنازة ميريت رحمي

ميريت رحمي.. شيع منذ قليل جثمان سيدة الأعمال ميريت رحمي التي غيبها الموت أمس الجمعة إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وذلك عقب صلاة العصر بـ جامع الشرطة بأكتوبر.

وشهدت صلاة جنازة ميريت رحمي بـ جامع الشرطة بأكتوبر حضور عدد من نجوم الفن وكان من أبرزهم الفنانة زينة، وآخرين.

وكانت الفنان نسرين أمين قد كشفت في وقت سابق عبر حسابها بموقع «إنستجرام» عن موعد ومكان تشييع جثمان ميريت رحمي وكتبت: ««إنا لله وإنا إليه راجعون.

توفيت إلى رحمة الله ميريت وحيد رحمي».

وأضافت: « نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، على أن تقام صلاة الجنازة اليوم السبت 3 أغسطس بعد صلاة العصر في جامع الشرطة بأكتوبر».

جنازة ميريت رحمي سيادة حالة من الحزن على الوسط الفني برحيل ميريت رحمي

ولقد تسبب خبر وفاة سيدة الأعمال ميريت رحمي في صدمة عدد من نجوم الفن ورموز الإعلام حيث حرص العديد منهم على نعيها، وكان من أبرزهم الإعلامية لميس الحديدي التي جمعتها بها صداقة امتدت لـ25 عامًا.

ميريت رحمي

وأعربت لميس الحديدي عن حزنها الشديد لفقدان الراحلة ميريت رحمي وكتبت «ميريت رحمي سند أبوها في شغل السياحة، تسأل عن ميريت دايمًا في الغردقة عندها شغل، وفجأة راحت صاحبتي بدون أسباب إلا إرادة الله ولا راد لقضائه، ولا اعتراض لكن وجع غيابك يا صاحبتي كبير، وهقول غياب لأني مش قد الرحيل».

وتابعت «لميس» عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أكيد شايفه يا ميرو حب الناس ودعواتهم وحزنهم وحبهم.. يا ريتك عرفتيه من زمان، ماتخافيش على الولاد يا ميرو بقوا رجالة، ربيتي أحلى رجالة واحنا معاهم لو ربنا ادانا العمر، و يوم فرحهم هنكون هناك بإذن الله.. راحت صاحبتي آخر عرايس النيل، بس ما راحتش من قلبي ومن قلوب البنات، لا راد لقضاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، هون علينا يا رب وعلى أمها وأبوها وأولادها وأخواتها».

سيدة الأعمال ميريت رحمي الصبر من عندك يارب.. زينة تنعي ميريت رحمي بكلمات مؤثرة

ومن جانبها كتبت الفنانة زينة عبر حسابها الرسمي بموقق تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام» قائلة: «لا إله إلا الله ولا حول ولاقوة إلا بالله الصبر من عندك يارب، مع السلامة يا ميريت، هتوحشيني يا طيبة ياجدعة، ارجوا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة، يارب يصبر ولادك واهلك وكل حبايبك».

وأضافت: «اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، وأغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وزوجا خيرا من زوجها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار».

ميريت رحمي من هي ميريت رحمي

هي ابنة المستشار وحيد رحمي، رجل الأعمال الذي يترأس إدارة مجموعة فنادق بالبحر الأحمر، ووالدتها تُدعى سلوى رحمي، وعلى الصعيد المهني تشغل ميريت منصب رئيس مجلس إدارة شركة صني دايز لإدارة الفنادق والمنتجعات ونائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات ميريت للتنمية السياحية.

كما تشغل منصب عضو مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، وذلك وفقا لـ الصفحة الشخصية لأسرة وأصدقاء سيدة الأعمال الراحلة ميريت رحمي.

اقرأ أيضاًسلوى محمد علي في ضيافة «حد النجوم» من قلب العلمين

مهرجان العلمين يروج لمسرحية الشهرة قبل العرض الختامي اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميريت ميريت رحمي سیدة الأعمال

إقرأ أيضاً:

مع اقتراب المولد النبوي.. تعرف على صيغ الصلاة على النبي ﷺ

نشرت دار الإفتاء المصرية عبر موقعها الرسمي فضل الصلاة على النبي  وصيغتها والإكثار منها، وذلك مع اقترب موعد المولد النبوي الشريف لعام 2024.

الإفتاء توضح حكم اصطحاب الأطفال إلى المساجد حدود التعامل بين الرجل والمرأة وضوابطه.. الإفتاء تجيب

قالت دار الإفتاء إن الإكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وسلم، من أقرب القربات وأعظم الطاعات، وهو أمر مشروع بنص الكتاب والسنة وإجماع الأمة، فأما الكتاب: فقوله تعالى: ﴿إِنَّ اللهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾.

صيغ الصلاة على النبي:ومن صيغ الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة: «اللهم صلِّ على سيدنا محمد عبدك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم».اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تنحل بها عقدتي، وتنفرج بها كربتي، وتنكشف بها غمتي، وتنقذني بها من وحلتي، وتقيلني بها من عثرتي، وتقضي بها حاجتي، وبأني أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ.اللهم صلِّ وسلم بأنواع كمالاتك، في جميع تجلياتك، على سيدنا ومولانا محمد أول الأنوار الفائضة من بحر عظمة الذات المتحقق في عالم البطون والظهور، بمعاني الأسماء والصفات، فهو أول حامد ومتعبد بأنواع العبادات والقربات، والممد في عالم الأرواح والأشباح لجميع الموجودات، وعلى آله وصحبه صلاة تكشف لنا بها النقاب عن وجهه الكريم فى  وتعرفنا بك وبه في جميع المراتب والحضرات، وألطف بنا يا مولانا بجاهه فى الحركات والسكنات واللحظات والخطرات.اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله صلاة أهل السموات والأرضين عليه وأجري مولانا لطفك الخفي فى أمرى وأرني سر جميل صنعك فيما آمله منك يا الله يا سميع يا قريب يارب العالمين.اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله صلاة أهل السموات والأرضين عليه وأجر يا مولانا لطفك الخفي فى أمرى وأرني سر جميل صنعك فيما آمله منك يا ألله يا سميع يا قريب يارب العالمين اللهم صلِّ علي سيدنا محمد وعلى آله، كما لا نهاية لكمالك وعدد كماله اللهم صلِّ وسلم عليك يا سيدي يا رسول الله، خذ بيدي وقلة حيلتي  اللهم صلِّ على سيدنا محمد صلاة تملأ خزائن الله نورا، وتكون لنا ولوالدينا ولمشايخنا وللمؤمنين فرجاً وفرحاً وسروراً، اللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها، وعافية الأبدان وشفائها، ونور الإبصار وضيائها وعلى آله وصحبه وسلم في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله.اللهم صلِّ على سيدنا محمد حبيبك المحبوب ومحبيه، كمل يرضيك ويرضيه، وحببه فينا وزدنا محبة فيه ، اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آله، النور المُذهب للنسيان بنوره، في كل لمحةٍ ونفسٍ بعدد ما وسعه علم الله اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي لنا بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات، في الحياة وبعد الممات.

مقالات مشابهة

  • هل يأثم من نام عن صلاة الفجر؟
  • مع اقتراب المولد النبوي.. تعرف على صيغ الصلاة على النبي ﷺ
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • السقا والليثي أبرز الحضور لعزاء والد طارق الجنايني
  • مسيرة صلاة إلى كنيسة سيدة الحصن – إهدن في عيد مولد العذراء
  • فضل صلاة الفجر على وقتها .. الإفتاء تجيب
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة باستعراض مهاراته في كرة القدم بشوارع مصر وتعليقات الأطفال المصريين الحاضرين: (الله أكبر عليك.. أفضل كرستيانو ومحمد صلاح ما يقدرش يعمل كدة)
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج
  • هل تجوز صلاة العشاء قبل الفجر بدقائق؟
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان