بوابة الوفد:
2024-09-09@10:44:36 GMT

4 مصابين و7 تحت الأنقاض بعقار الساحل المنهار

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

تكثف قوات الحماية المدنية بالقاهرة، جهودها لانتشال ضحايا حادث انهيار عقار سكني بمنطقة الساحل ، في القاهرة وتبين أنه تم استخراج 4 مصابين، حتى الآن، وما زالت الجهود مكثفة لاستخراج 7 أشخاص من تحت الأنقاض، بينهم سيدتان وطفلة و4 رجال.

وشكلت محافظة القاهرة لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة لموقع منزل منهار بمنطقة الساحل، تحسبًا لسقوط أي منها وكتابة تقرير كامل عنها، فيما يستكمل رجال الإنقاذ عمليات رفع ركام الحادث.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية، بلاغا من الأهالي بانهيار منزل في الساحل وأصيب شخصان في الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ البري إلى مكان الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة انهيار منزل من 5 طوابق في الساحل وقامت قوات الإنقاذ البري باستخراج  المصابين وتبين إصابة شخصين في الحادث بكدمات متفرقة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم فيما يتم البحث عن أى ناجين، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الحماية قوات الحماية المدنية حادث انهيار عقار منطقة الساحل القاهرة انهيار منزل قوات الإنقاذ البري

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء

تُحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء في مدينة كلباء، حيث استجابت الفرق المعنية بسرعة لاتخاذ الإجراءات الفورية.
وأضافت، في حسابها على موقع "فيسبوك"، أنه "تم تقديم الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين من جنسيات عربية وآسيوية، تفاوتت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة، كما تم إخلاء جثتي عاملين توفيا في الحادث".
وأوضح العميد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أنه، فور تلقي البلاغ ظهر اليوم، تحركت جميع الفرق المختصة إلى موقع الحادث، بما في ذلك هيئة الشارقة للدفاع المدني، ومركز شرطة كلباء الشامل، وفريق مسرح الجريمة، والإسعاف الوطني، وبلدية مدينة كلباء.
وأشار الحمودي إلى أن الفرق المختصة قامت بإخلاء الموقع بالكامل، وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الحادث قبل نقلهم وجثتي المتوفين إلى المستشفى.
وما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث.

أخبار ذات صلة اندلاع حريق في مدرسة كينية أخرى قلق أهالي عشرات المفقودين إثر حريق مدرسة في كينيا المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل
  • كانا ينقبان عن الآثار.. مصرع شقيقين إثر انهيار جدار منزل في أسوان
  • شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • استشهاد 4 فلسطينيين جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا في مخيم جباليا شمال غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: شهيد و3 مصابين في قصف إسرائيلي على منزل شمال غزة
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • مصرع شقيقين فى حادث انهيار جدار منزل بأسوان
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا