علق الزعيم عادل إمام على تجسيد الفنان محمود العزازي لشخصيته ضمن عروض مسرحية نوستالجيا 90/80، قائلا: «أنا في غاية السعادة». 

كشف الفنان محمود العزازي، عن رد فعل الزعيم عادل إمام بعد معرفته تجسيده لشخصيته في مسرحية الواد سيد الشغال وفيلم شمس الزناتي، ضمن مسرحية نوستالجيا 90/80، التي تعرض على عدة مسارح مختلفة في المحافظات ونالت إشادات كبيرة.

أول رد من الزعيم على تجسيد شخصيته في نوستالجيا

أوضح «العزازي»، خلال منشور عبر حسابه الرسمي بـ«فيسبوك»، أن الزعيم عادل إمام شاهد الفيديو الذي جسد خلاله شخصيته وكواليس تحضيره للشخصية، من خلال الماكير الخاص به منذ السبعينيات، الذي أبلغه بمدى سعادة الزعيم البالغة بالفيديو، وأنه جعله يتذكر نفسه في شبابه، وأعاد مشاهدته أكثر من مرة.

كواليس تجسيد محمود العزازي لشخصية الزعيم عادل إمام

كان الفنان محمود العزازي، قال في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إنه كان يحلم ويراوده حلم تجسيد شخصية الزعيم عادل إمام، وكان ينشر صوره، ويعلق عليها بجملة «وبينا ميعاد»، حتى تحقق حلمه بالمشاركة في العرض الاستعراضي «نوستالجيا 90 /80».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل إمام مسرحية نوستالجيا نوستالجيا 90 80 الزعيم عادل إمام تامر عبدالمنعم الزعیم عادل إمام محمود العزازی

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور

تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" التي تقدمة الإعلامية نهال طايل، الذي يتم عرضة عبر شاشة صدي البلد.

 

وقالت أنوشكا: "بعتبر عادل إمام مبقاش كبير من فراغ هو اسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله على عادل إمام هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجه".

 

صرحت أنوشكا أن نجاحها في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" جاء بعد اختيارها من قبل الزعيم عادل إمام والمخرج رامي إمام، وذلك عقب دورها في مسلسل "قانون المراغي"، وأضافت أن أحد أفراد فريق العمل تواصل معها لاحقًا وأخبرها أن شخصًا ما سيتصل بها.

 

وأضافت: "جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور".

 

وأختتمت حديثها قائله: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه".

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • أنوشكا تكشف عن مفاجأة لها مع عادل إمام قبل تصوير «فرقة ناجي عطا الله»
  • أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • أنوشكا: عادل إمام بيحب الالتزام وما يقال عنه في اللوكيشن غير صحيح
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام