كشف عمرو عمار، الكاتب والباحث الجيوسياسي، أن 7 أكتوبر أسقطت الأساطير التي كانت تحوم حول جيش الاحتلال الإسرائيلي منها أنه لا يقهر إضافة لإعلانه نفاذ الذخيرة خلال 48 ساعة.

وزارة التموين تؤكد استمرار صرف السلع التموينية لشهر أغسطس 2024 بالقيمة المعلنة ميكالي "البروفسيور الأوليمبي" الذي فك عقدة البرازيل وهزم المنظومة الإسبانية على عتبة التاريخ مع الكرة المصرية


وتابع خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الولايات المتحدة الأمريكية فتحت جسرا جويا لتزويد دولة الاحتلال بالسلاح والذخائر.


وأضاف أن أمريكا تلعب دور مشعل الحرائق في نفس الوقت الذي تحاول لعب دور رجل المطافئ، مضيفا أن هناك محاولات أمريكية يراها البعض للعودة للمنطقة من جديد بعد تراجعها قليلا إبان حكم ترامب.


واستطرد عمرو عمار، الكاتب والباحث الجيوسياسي، أنه حال تولي ترامب رئاسة أمريكا هو التقوقع داخل بلاده لإعادة بناء الولايات المتحدة الأمريكية وتمكين الأمريكيين من ثروات بلادهم. 
وواصل عمرو عمار، الكاتب والباحث الجيوسياسي، أن التصريحات والتهديدات الإيرانية ومحاورها في المنطقة للاحتلال الإسرائيلي لن تخرج عن كونها حرب كلامية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التهديدات الايرانية حرب كلامية صالة التحرير

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة

أشاد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، ببرنامج «كاستنج» لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، الذي يقدمه قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشددا على أن المواهب سلاح لمصر، وصناعة قوى ناعمة، للهيمنة والسيطرة، وتحقيق الريادة للدولة المصرية.

تأثير القوى الناعمة عابر للحدود

وأكد «عمار»، خلال تقديم برنامج «بين السطور»، عبر «أون سبورت أف إم»، أنه من أهم أسلحة أي دولة، القوى الناعمة، وتأثيرها العابر للحدود، لافتا إلى أن الفن المصري يصل لأبعد مدى في الوطن العربي، وكان لا بد أن يكون هناك أكثر من نافذة، وجرى إطلاق برنامج «كاستنج»، وهو مشروع مهم وعظيم تطلقه الشركة المتحدة.

وأوضح أنه بعد عرض الحلقات الأولى من البرنامج، كان هناك حالة من الانبهار بالتنظيم، متابعا: «البرنامج يعطي فرصة للشباب لوجود كاميرا واختبارات، لكي نرى عادل إمام جديد، وفنانين يقودوا حركة التمثيل والفن في مصر»، منوها إلى أنه مشروع قومي تدعمه الشركة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: نتنياهو يضغط على أمريكا ولا يريد إنهاء الحرب خوفا من السجن
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • عاجل من وزير الدفاع الإسرائيلي بشأن الرد على التهديدات في كل الساحات القريبة والبعيدة
  • ميدفيديف: العقوبات الأمريكية على روسيا ستظل للأبد أو حتى انهيار الولايات المتحدة في حرب أهلية
  • باحث سياسي: نتنياهو كاذب والغرب يعاني من التعامل معه
  • باحث: كل من يعمل مع نتنياهو يعرف أنه كاذب
  • ارتقاء 33 شهيدًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • 27 شهيدا في غارات للاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • تهدف لاستخدامات سياسية.. الخارجية الإيرانية ترد على اتهامات جديدة بالتدخل في الانتخابات الأمريكية
  • إربد تخرج في مسيرة للجمعة 48 على التوالي تحت شعار .. أمريكا شريكة للكيان في العدوان / صور وفيديو