أخبارنا المغربية ــ وجدة 

افتتحت شركة هيونداي يوم الخميس فاتح غشت الجاري، فرعها الجديد بمدينة وجدة، بمنطقة التسريع الصناعي "تكنوبول"، لتدشن عهدا جديدا في خطوة مهمة نحو التزام الشركة الكورية الجنوبية بالجودة والابتكار التكنولوجي. 

وفي كلمته الافتتاحية بالمناسبة، عبر سعد بزات مدير علامة هيونداي المغرب عن ارتياحه للتنظيم والتصميم الرائع لصالة العرض، الأمر الذي  يدل على التزام هيونداي القوي تجاه زبنائها، كما أعرب عن تقديره لمجهودات طاقم الشركة بمدينة وجدة، ونوه بما يقوم به من أجل الشركة وبقاءه واستمرارها، وما يقدمونه للزبون الذي يعتبر هو عصب الشركة.

وأكد كذلك، أن الشركة سجلت مبيعات مهمة بالمدينة الالفية، حيث وصلت الى ما يزيد عن 3500 زبون وضعوا ثقتهم في هيونداي، مضيفا أن هذا الرقم هو نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها شركة لتعزيز علامة هيونداي التجارية وتزويد الزبناء بتجربة فريدة ورضا تام على مدار عقود.

وأعلن المتحدث ذاته،  أنه سيكون من السهل الإستفادة من هذه المحطة عبر تطبيق للهاتف المحمول الذي تم تطويره خصيصا بواسطة Hyundai Morocco لتسهيل الوصول إلى جميع محطات الشحن في جميع مواقع Hyundai، فإن هذه المبادرة تظهر التزام هيونداي المغرب الراسخ للتنقل النظيف وطموحها في أن تكون في طليعة للإبتكار التكنولوجي.

وخلال حفل افتتاح قدمت شركة هيونداي منتوجها الأخير عن سيارة كهربائية من النوع الرفيع، التي نالت إعجاب الحاضرين الذين أكدوا، أن الشركة من خلال منتوجاتها، وخدماتها تسعى دائما إلى خدمة الزبون وإرضاءه أولا وأخيرا، وهو الأمر الذي يؤكد فعلا التزامها بهذا الأمر الذي يعتبر من الأسس الأساسية التي ساهمت في نجاح الشركة واستمرارها ووضع محطة الشحن الكهربائي بالمجان لزبناء الشركة.

 تعتبر هيونداي المغرب علامة رئيسية في سوق السيارات بالمغرب، حيث تقدم مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة والسيارات المدمجة، وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات الكهربائية، كما تلتزم هيونداي بتعزيز التنقل الأمثل والابتكار، وتسعى Hyundai  جاهدة لتزويد زبنائها بتجربة قيادة استثنائية وتلبية احتياجاتهم.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أسود الأطلس يواجهون أفريقيا الوسطى بملعب وجدة لأول مرة في تصفيات كأس أفريقيا

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه منتخب أفريقيا الوسطى في اطار منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كاس افريقيا لكرة القدم المغرب 2025 بالمركب الشرفي بمدينة وجدة.

و تضيف مصادرنا أن المباراة ستجرى في الفترة مابين 7و15 أكتوبر المقبل، وذلك لأول مرة بسبب إغلاق ملعب أدرار بأكادير للإشراف على عملية واسعة من التجديد و التطوير سيخضع لها إستعداداً لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • "المغرب التطواني" ينتخب رئيسا جديدا
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في الغشب بالرستاق
  • موعد بدء بناء مصنع سيارات هيونداي في المملكة
  • الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير
  • أسود الأطلس يواجهون أفريقيا الوسطى بملعب وجدة لأول مرة في تصفيات كأس أفريقيا
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • سعر ومواصفات هيونداي سوناتا سمارت 2025.. فيديو
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • أخنوش: الأوراش التي أطلقها المغرب بقيادة جلالة الملك لقيت إشادة المسؤولين الصينيين والأفارقة