كشف أحمد بلال، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن مباراة المنتخب الأولمبي أمام باراجواي مساء أمس الجمعة والتي انتهت بفوز الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية لم تكن سهلة، في ظل الصعوبات التي واجهت البعثة قبل سفرها.

كيفية إدخال الكركم في غذاء الأطفال: دليل شامل وزير التعليم يعلن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024


وتابع خلال مداخلة هاتقية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن اللاعبين “سوبر ستار”  للمنتخب الأول لكرة القدم اعتذروا عن المشاركة مثل صلاح ومرموش وتريزيجيه.


وأكد أن ميكالي مدرب كبير وأداءه مشرف جدا ويقدم مجهود عالي، وسبق له الحصول على الذهبية في الأولمبياد مع منتخب البرازيل ونتمنى له تكرار هذا الإنجاز مع الفراعنة.


وأضاف الكابتن أحمد بلال، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن منتخب بارجواي كان مسيطرًا على مجريات اللقاء، ولكن الفراعنة ضيعوا 4 فرص محققة وكان يمكن أن تنتهي بنتيجة 4 / 1 للفراعنة.


وأوضح أنه بعد نجاح الفراعنة الوصول إلى المربع الذهبي والفوز على إسبانيا المرشحة بقوة للتتويج بالبطولة، هذا يعني أن الرؤوس تساوت ويمكن لمنتخب مصر الأولمبي تحقيق أي نتيجة إيجابية.
واختتم أن منتخب فرنسا ليس مرشحًا بقوة للفوز بالبطولة ولكنه منتخب جيد ويقدم أداءً جيدًا وبالتالي يمكن لمنتخبنا في ظل وجود مدرب ذكي يستغل إمكانيات لاعبيه أن يحدث المفاجأة ويسعد الجماهير المصرية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد بلال المنتخب الأولمبي فرنسا الأولمبياد برنامج صالة التحرير منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية

أكد مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم بارتولومي ماركيز لوبيز، أن المنتخب القطري مقبل على مواجهة صعبة للغاية، غدا أمام المنتخب الكوري الشمالي خلال المباراة التي يستضيفها استاد لاوس الوطني لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقال لوبيز، في تصريح اليوم الاثنين وفقا لوكالة الأنباء القطرية"قنا"، إن التطلعات كبيرة من أجل حصد نقاط الفوز في مواجهة الغد، معربا عن ثقته الكاملة بقدرة جميع اللاعبين على استعادة مسار الانتصارات من أجل تعزيز الآمال بالمنافسة ضمن المجموعة التي تضم أيضا منتخبات إيران وأوزبكستان وقيرغيزيا والإمارات بجانب كوريا الشمالية.

وأضاف أن الأخطاء جزء من كرة القدم، خسرنا أمام الإمارات ولم تكن ضربة البداية كما أردنا، ولكننا عازمون على تصحيح الأوضاع، ويتوجب علينا الفوز في مباراة الغد من أجل العودة إلى المنافسة، ونأمل أن نكون في قمة التركيز وأن نكون جاهزين لمواجهة صعبة جدا يحتاج الفوز فيها إلى بذل مجهودات كبيرة".

وأوضح لوبيز أن الجميع استوعب درس الخسارة، والتفكير حاليا منصب على مواجهة المنتخب الكوري وكيفية الفوز من أجل استكمال المشوار بطموح التأهل إلى كأس العالم 2026.. موجها الشكر إلى الجماهير القطرية التي تدعمهم وتؤازرهم وطالبهم بالاستمرارية لعودة الانتصارات من جديد.

مقالات مشابهة

  • مدرب النشامى : حددنا بديل التعمري أمام فلسطين
  • مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية
  • مباراة مصر وبوتسوانا مهددة بالإلغاء.. صاحب الأرض "لم يصل"
  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • الشهري يكشف توتر العلاقة بين مانشيني ولاعبي المنتخب السعودي
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي