قالت سماح هيكل، عضو شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن المحال التجارية تستعد خلال الفترة الحالية لعرض الملابس ضمن الأوكازيون الصيفي المقرر انعقاده يوم 5 أغسطس الجاري، مشيره إلى أن المحال تقوم حاليا بتعليق الأوراق اللاصقة التي سيتم وضع نسب التخفيضات عليها من أجل إعلام الزبائن قبل الشراء.

هيكل: مشاركة التجار في الأوكازيون الصيفي مجانا

وأضافت سماح هيكل في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون الصيفي قدمت أوراق اعتمادها والفاتورة الضريبية إلى مكاتب التموين المنتشرة على مستوى الجمهورية من أجل الحصول على تصريح المشاركة، حيث أن التجار المشاركين في الأوكازيون يحصلون على هذا الأمر مجانا، ومن ثم يقومون بوضع ملصق أمام المحل التجاري من أجل التأكيد على كونهم مشاركين في الأوكازيون.

وأوضحت، أن وزارة التموين شددت على المشاركين في الأوكازيون الشتوي وضع سعر المنتج سابقا والسعر بعد الخصم ونسبة الخصم على كل قطعة، حيث تتراوح نسب الخصومات على قطع الملابس من 10 لـ70%، لآفته إلى أن وزارة التموين شددت على المشاركين في الأوكازيون وضع السعر القديم والجديد بعد الخصم على كل قطعة أو استاند حتى يعلم المشتري السعر قبل وبعد الخصم، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية أمام الجهات المعنية.

وأكدت عضو شعبة الملابس، على أن المشاركين في الأوكازيون الصيفي يقومون بوضع ملصق على بوابة المحل لإعلام المواطنين قبيل الشراء، بخلاف المطبوعات الداخلية بالمحل لإعلان نسب التخفيضات على الموديلات، والتركيز على السعر قبل وبعد الأوكازيون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوكازيون المحال التجارية مكاتب التموين الأوکازیون الصیفی

إقرأ أيضاً:

الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة

الثورة نت/

وفرت سلطات الإمارات برامج ترفيه خاصة لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي المشاركين في الحرب على قطاع غزة والمتورطين بارتكاب أبشع المجازر والجرائم الدموية بحق المدنيين الفلسطينيين.
وكشفت وسائل إعلام عبرية عن تنسيق يتم بين وزارة جيش الاحتلال الإسرائيلي ولجنة حكومية إماراتية لتنظيم زيارات منتظمة لجنود الاحتلال إلى الإمارات من أجل قضاء إجازات ترفيهية قبل العودة للقتال في غزة.
وأوضحت وسائل الإعلام أن برامج الترفيه تضم دفعات من جنود الجيش ممن قاتلوا لفترات طويلة في قطاع غزة لقضاء إجازتهم في دبي وإبعادهم عن أجواء التوتر والتصعيد سواء على ساحة غزة أو الحدود مع لبنان.
وأضافت أن أكثر من 5 آلاف جندي إسرائيلي استفادوا من امتيازات قضاء إجازة في دبي خلال الشهرين الماضيين بفضل البرنامج الحكومي الإماراتي الذي تتكفل أبو ظبي بتمويله بشكل كامل.
ومن بين هؤلاء الجندي الإسرائيلي إيال هاكشير الذي شارك في تدمير غزة وأرتكب المجازر فيها، وتم توثيق صورا له في نيسان/أبريل الماضي.
وقد نشر هاكشير في الساعات الأخيرة صورا له وهو يقوم برحلة سياحية في الإمارات العربية المتحدة، يتجول في جميرا في دبي بكل حرية وأمان بل وبحماية السلطات الإماراتية وتمويلها!.
ورغم توقيف عدد كبير من شركات الطيران العالمية لرحلاتها من وإلى إسرائيل، تقوم دولة الإمارات بتكثيف رحلاتها إلى تل أبيب من أجل نقل الإسرائيليين العالقين في الخارج والذين تقدر أعدادهم بـ150 ألف عالق.
ويعمل الطيران الإماراتي على تكثيف رحلاته بين أبو ظبي وتل أبيب حيث أصبحت الإمارات الوجهة التي يتوجه إليها العالقون من أجل العودة.
وبدأت الشركة الإماراتية تشغيل رحلاتها بين أبوظبي وتل أبيب في أبريل 2021، أي بعد حوالي ثمانية أشهر من توقيع اتفاقيات “ التطبيع بين دولة الاحتلال الإسرائيلي والإمارات.

مقالات مشابهة

  • الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • معرض أهلا مدارس 2024.. الأماكن وأسعار الأدوات بعد الخصم
  • السكة الحديد تعلن إيقاف التشغيل الصيفي لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • حالات الخصم من العداد مسبق الدفع.. تصل لـ 375 جنيهًا
  • إلغاء التوقيت الصيفي.. حول ساعتك في هذا الموعد
  • التموين تعلن عن بدء تجريبي لرفع نسبة استخراج الدقيق المدعم 93.3%
  • محافظ أسيوط يتفقد محلات الملابس الجاهزة والمفروشات بمدينة أبوتيج 
  • عاجل | فرصة أخيرة.. مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى هذا الموعد
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويؤكد على جودتها العالمية