تواصلت منافسات الأسبوع الخامس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية " الرياض - ٢٠٢٤ "، إذ شهدت المجموعة الثانية من بطولة "أبيكس ليجندز" على مسرح " stc أرينا " نجاح الفريق السويدي Alliance في تصدر جدول ترتيب المجموعة بإحرازه 107 نقاط بعد 10 جولات، وجاء ثانياً البريطاني EXO Clan برصيد 88 نقطة، متقدمًا على الأمريكي Elev8 Gaming الذي حلّ ثالثاً برصيد 81 نقطة.

وبعد ختام مرحلة المجموعات، انتقلت الفرق أصحاب المراكز الـ ٩ الأولى من المجموعتين إلى مرحلة النهائيات مباشرة، فيما انتقلت الفرق من المركز الـ ١٠ وحتى الـ ١٩ إلى مرحلة الفرصة الأخيرة، والتي سيتأهل فقط أصحاب المركزين الأول والثاني إلى مرحلة النهائيات.

وفي بطولة "رينبو 6 سيج"، لعبت مواجهات مرحلة الدور ربع النهائي في " Qiddiya أرينا " والتي تفوق فيها فريق Team Liquid على فريق DarkZero بنتيجة 2-1، ليواجه في الدور نصف النهائي فريق w7m esports الذي تغلب على فريق Bleed Esports بنتيجة 2 - 0.

على الجانب الآخر تمكّن فريق Team FURIA من حجز مقعده في نفس الدور بعد تجاوزه لفريق Spacestation في المواجهة التي جمعتهما بنتيجة 2 - 1، وسيكون خصمه في المواجهة المرتقبة فريق Team BDS الذي عاد في النتيجة بعد تأخره أمام فريق FaZe Clan ليحسم التأهل بنتيجة 2 - 1.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اخبار السعودية أبيكس ليجيندز بنتیجة 2

إقرأ أيضاً:

انطلاق المرحلة الثانية من التدريب الانتخابي حول ” إجراءات عملية الاقتراع “

الوطن|متابعات

انطلقت بالمركز الإعلامي للمفوضية الوطنية العاليا للانتخابات صباح اليوم الأحد المرحلة الثانية من التدريب على إجراءات عملية الاقتراع والمستهدف لها مكاتب الإدارة الانتخابية بالمنطقتين الغربية والجنوبية بتنظيم وإشراف قسم التدريب والإجراءات بالمفوضية،وبحضور مدير إدارة العمليات الميدانية السيد الصادق الزكار، و رئيس قسم التدريب والإجراءات السـيد عبد الباسط النفاتي.

والمرحلة الأولى كانت خاصة بتدريب منسقي التدريب والمدربين الأساسيين بمكاتب الإدارات الانتخابية بالمنطقة الشرقية الواقعة في نطاقها المجالس البلدية المستهدفة (المجموعة الأولى)، والمرحلة الثانية  استهدفت منسقي التدريب والمدربين الأساسيين للمكاتب بالمنطقتين الغربية والجنوبية.

تجدر الإشارة أن عدد المستهدفين بالتدريب (20)  مدربًا ويستمر التدريب لمدة أربعة أيام، وخلال الجولات التدريبية القادمة سيتم تدريب الموظفين بمراكز الاقتراع البالغ عددها 372 مركزا موزعة على (60) بلدية. وتأتي هذه الدورة في إطار استعدادات المفوضية لتنفيذ عملية الاقتراع لانتخابات المجالس البلدية المستهدفة في (المجموعة الأولى).

الوسومإجراءات عملية الاقتراع المفوضية الوطنية العليا للإنتخابات ليبيا مكاتب الإدارة الانتخابية

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • انطلاق المرحلة الثانية من التدريب الانتخابي حول ” إجراءات عملية الاقتراع “
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • تقرير يكشف البلد الذي يتصدر أكبر المقامرين في العالم
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • المكسيك تصنع أكبر كرة جبن في العالم
  • المنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردن في «آسيوية اليد»