قال محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، إنه بتوجيهات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وبمتابعة من رئيس الوزراء محمد مصطفى، ستتحرك الطواقم الفنية فورا لإزالة آثار العدوان في مخيم طولكرم، وبعض الشوارع في المدينة.

وشدد على أن جريمة الاحتلال في محافظة طولكرم، من المدينة ومخيميها وكافة بلداتها وقراها تأتي في إطار الاستهداف الممنهج والعدوان المستمر، من خلال الاقتحامات والتخريب المتعمد، واستهداف المواطنين واطباق الخناق عبر الحواجز والحصار وغيرها من أوجه العدوان.

وأشار إلى قيام الاحتلال بالتدمير المتعمد للبنية التحتية، من تجريف الشوارع، وتدمير كلي وجزئي للمنازل، وتدمير شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي، والانترنت والمركبات، والمحال التجارية والأملاك الخاصة والعامة.

المصدر : وكالة وفا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

أجرى الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولات ميدانية بنطاق أحياء المنطقة الشمالية، لمتابعة سير العمل، وتفقد حالة النظافة بالشوارع، والتأكد من توافر الخدمات كافة المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار تكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، للارتقاء بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

رفع كفاءة الحدائق 

كما تابع نائب محافظ القاهرة، أعمال التطوير الجارية، ورفع كفاءة ميدان الحدائق بنطاق حي حدائق القبة، في إطار خطة محافظة القاهرة لتطوير الشوارع والميادين، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور حاتم محمود، رئيس الحي، والأجهزة المعاونة.

وأكد «فوزي» أن هذه الجهود تجري بالتنسيق بين الجهات التنفيذية كافة بالمحافظة، للحفاظ على الوجه الحضاري، والنهوض بمشروعات الرصف، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار خطة متكاملة لتطوير الشوارع والميادين، مشيرا إلى أن أحياء المنطقة الشمالية تؤكد التزامها بتقديم أفضل الخدمات لمواطنيها، والعمل على التطوير في المجالات كافة بشكل مستمر، لضمان حياة أفضل لسكانها.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم طولكرم ومخيم بلاطة ويشتبك مع المقاومة
  • اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في طولكرم ونابلس.. وإصابات في الخليل (شاهد)
  • مصطفى عمار: المنطقة تعيش حالة غليان ومصر تسعى لمعادلة التهدئة
  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • اعتقالات وتدمير البنية التحتية.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية في فلسطين
  • الأبيض يدين استهداف الدفاع المدني: لوضع حد نهائي لهذا الاستهداف المتكرر والمتعمد
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • رئيس وزراء فلسطين: الطواقم شرعت بـ إزالة آثار العدوان مع انسحاب الاحتلال من جنين
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • تشييع جثمان الطفل محمد كنعان في مخيم طولكرم