قاد الدكتور محمد عبدالهادي، نائب محافظ سوهاج، يرافقه اللواء علاء عبدالجابر سكرتير عام المحافظة، بالتعاون مع إدارة المواقف، وإدارة المرور، حملة مكبرة لإحكام الرقابة والسيطرة على مواقف السيارات، ومتابعة مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة، واتخاذ الإجراءات القانونية بكل حسم تجاه المخالفين، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 11 مخالفة متنوعة، ما بين «مخالفة لتعريفة الركوب، وعدم وضع ملصقات بالتعريفة الجديدة».

 

مراجعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة

تضمَّنت الحملة المرور على مواقف «ساقلتة دار السلام، موقف السرفيس بمدينة ناصر، موقف طما طهطا والمراغة بمنطقة سيتي»، حيث تم مراجعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة، والتشديد على وضع ملصقات واضحة بالتعريفة الجديدة على السيارات والإعلان عنها بأماكن واضحة بالمواقف، كما شملت الحملة التفتيش على مركبات التاكسي، وإلزام السائقين بوضع الملصقات، والالتزام بالتعريفة المقررة للتاكسي، وهي «غرب المدينة 15 جنيها، ومن شرق المدينة إلى الغرب 19.5 جنيه».

 

انتظام العمل بجميع خطوط السيارات

وبالتوازي مع حملة نائب المحافظ والسكرتير العام بمدينة سوهاج، أجرى رؤساء الوحدات المحلية، تنفيذا لتوجيهات المحافظ، جولات ميدانية لمتابعة انتظام العمل بجميع خطوط السيارات، ومحطات الوقود بأنحاء المحافظة، والتأكد من مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة ، وخطوط السير.

يذكر أن المحافظة قد خصصت بعض الأرقام للتواصل الفوري وتلقي أي شكاوى خاصة بالتعريفة الجديدة، وهي: - الخط الساخن 114. ـ ورقم غرفة العمليات بالمحافظة ( 4608073/093) . ـ ورقم واتس آب إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة (01225487733) . ـ ورقم غرفة عمليات مرور سوهاج (093/2130134) .ـ ورقم إدارة المواقف بالمحافظة ( 01123388360) . ـ بالإضافة إلى مبادرة "صوتك مسموع" الخط الساخن " 15330 "، ورقم الواتس آب )01200353111) .ـ ورقم الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة 16528 .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج نائب محافظ سوهاج حملة مكبرة بالتعریفة الجدیدة ـ ورقم

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، ضبط 116 مخالفة خلال حملات تموينية مفاجئة بالمراكز والأحياء بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك وغيرها لإحكام الرقابة على الأسواق على مدار يومين متتاليين، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون والمتاجرين بصحة المواطنين وردع كل من تسول له نفسه الاستغلال التجاري وكافة الممارسات الاحتكارية والتلاعب في الأسعار.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات وحماية جمهور المستهلكين.

وفي هذا الإطار، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين أن المديرية نفذت حملات تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث تم ضبط 101 مخالفة في مجال المخابز البلدية (نقص وزن – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – توقف - تصرف وتجميع – عدم وجود شهادة صحية - عدم وجود سجلات – عدم وجود ميزان ) و15 في مجال الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار – بيع بأزيد – صلاحية منتهية ––عدم وجود شهادة صحية – تجار تموينيين ) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية بإجمالي 125 طنا خلال حملات مكبرة
  • حملة مكبرة لتنظيف ورفع المخلفات بمحيط صهريج بن بطوطة الأثري بالإسكندرية
  • «القابضة للملاحة الجوية»: حملة مكبرة للقضاء على الأعشاب والزواحف بمهبط مطار برج العرب
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • حملة مكبرة لرفع الاشغالات بشارع الزهور في الحضرة بالإسكندرية
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • إدارة الغضب
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات فى القاهرة الجديدة
  • خلال 24 ساعة.. حملة مرورية مكبرة تضبط 30 ألف مخالفة