شبكة انباء العراق:
2024-09-09@10:39:18 GMT

إلى شيخ الخذلان والخسران

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

بقلم: كمال فتاح حيدر ..

هذه رسالة مباشرة إلى المتمشيخ القبيح (ابن سنان آل سنان) الذي طار من الفرح عندما سمع باستشهاد الفارس الشجاع (ابو العبد). الذي أفنى عمره وضحى بأبنائه وأهله دفاعا عن ارضه. يكفيه فخراً انه جاد بنفسه. والجود بالنفس أقصى غاية الجودِ. .
اقول لهذا المتمشيخ الضال:

ماذا لو زحفت علينا جيوش الشر.

وقصفوا مدننا براجماتهم التي لا ترحم، أتحسب نفسك أن تصمد وتصبر وانت الذي لم تصبر امام إغراءات علبة بيبسي، أو كوب قهوة من ستاربكس، أو شطيرة ماكدونالدز ؟. ⁠انت الذي تصدق قنوات العربية والشرقية وسكاي نيوز وكل الفضائيات التي تطبل للصهاينة وتغرس مخالبها في أعناق اخوتك، وانت ترى بأم عينك كيف مزقوا اجسادهم، وهدموا بيوتهم فوق رؤوسهم، لكنك لا ترى إلا ما يقرره لك ولاة الأمور. . ⁠انت الذي خرست عن قول كلمة الحق خوفا على وظيفتك، وحرصا على قصورك وبساتينك وأرصدتك. أنت الذي تُشترى وتُباع بأبخس الأثمان لأنك من أرخص المتقافزين في سوق القرود. . ⁠أنت الذي شربت دماء أخوانك، وأكلت لحومهم، فماذا لو داهمك بن غفير بعصاباته، وقال لك: أنا سيدك وتاج رأسك. أكنت ستُكذّبه ؟. . ⁠ماذا لو حاصرتك المنظمات الظلامية وطلبت منك الخنوع والرضوخ والركوع في معابدهم. أتحسب انك ستبصق في وجوههم وانت الذي تتراقص اليوم فوق جثث الأطفال. . ⁠انت تقرأ كتاب الله وتعلم انهم أشد عداوة للذين آمنوا. وتقرأ سورة الإسراء، وتدرك انها جولتهم الاخيرة والثانية، ولكنك تطيل لسانك إذا ما عارض الذين آمنو مخططاتهم، ورفضوا القبول بشروطهم. . ⁠كان يكفيك أن تلوذ بالصمت وتسكت ايها الصعلوك، وكان يكفيك أن تلزم بيتك، وتتجنب الوقوع في المكاره. لكنك اخترت الخوض في اوحال الحريديم، فتركت كتاب الله وراء ظهرك، واتبعت ما تتلوه عليك الحاخامات. . ⁠أنت الذي بعت آخرتك بدنيا غيرك، فما الذي تقوله لربك ايها الضال يوم لا ينفع مال ولا بنون. .
لم يطرأ على بالنا، ولم نكن نتخيل أن يأتي علينا اليوم الذي نرى فيه بعض المشايخ يتراقصون فرحاً بموت مسلم قُتل غدراً بسلاح شياطين الموساد، ثم يُنسب هذا الفرح الى منهج السلف الصالح. ولم يخطر على بالنا ان نرى هذا الحشد من المشايخ الذين يناصرون الصهاينة بهذه الجرأة والوقاحة. .
لا ندري كيف أقنعوهم بأن الذين يدافعون عن المسجد الأقصى، والذين يذودون عن ارضهم وعرضهم هم ألد أعداء الله في الارض ؟. .
كلمة اخيرة: لا ريب أن الشماتة بمصاب إخواننا في غزة والفرح بقتلهم ردّة عن دين الله، ولا يفعلها إلا من خُتم على قلبه بالكفر والعصيان. . د. كمال فتاح حيدر

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

عاجل| من هم التجار الذين رفعوا أسعار البيض لمستويات قياسية؟

كشف جهاز حماية  المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية تفاصيل عن التجار الذين أحالهم للنيابة العامة بتهمة الاتفاق فيما بينهم على توحيد سعر طبق البيض في السوق ما ادي إلى ارتفاعات قياسية في أسعاره.

 

وقال الجهاز في بيان رسمي حصل موقع الفجر على نسخه منه، إن التجار 21 هم من أعضاء شعبة بيض المائدة التابعة للاتحاد العام لمنتجي الدواجن، ومن بينهم أعضاء بمجلس إدارة الشعبة.

 

 وأكد البيان، أن التجار اتفقوا بشكل يومي على تحديد أسعار بيع طبق بيض المائدة (الأبيض والأحمر) من المزارع للتجار، وهو ما أدى إلى ارتفاع أسعار طبق بيض المائدة لأرقام لا تُعبِّر عن ثمنها الحقيقي وبشكلٍ مبالغ فيه على مدار الفترات الماضية نتيجة لتلك الاتفاقات المؤثمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| من هم التجار الذين رفعوا أسعار البيض لمستويات قياسية؟
  • السياسة والإدارة في الإسلام بين النظرية والتطبيق.. قراءة في كتاب (1من2)
  • السياسة والإدارة في الإسلام بين النظرية والتطبيق.. قراءة في كتاب (1 من 2)
  • العدوان يحرم طلاب غزة من الدراسة.. وتحذير من توقف مستشفى كمال عدوان
  • جبل الدروع – والقعقاع (عمر النعمان)
  • كمال مولى يهنىء الرئيس تبون بعهدة رئاسية جديدة 
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • دعاء قضاء الحاجة الذي لا يرد.. سبحان الله رب العرش العظيم
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • من هو رسول الله ﷺ الذي جهله الناس؟!