في تطورات سريعة في مفاوضات نيس لضم محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي، يواصل النادي الفرنسي سعيه للتعاقد مع النجم الدولي في الانتقالات الصيفية الحالية، رغم رفض العرض الأول.

قدم نادي نيس الفرنسي عرضه الأول من أجل التعاقد مع محمد عبدالمنعم مقابل 2 مليون يورو إلا أن رد الأهلي سريعا بالرفض على العرض نظرا لإمكانيات مدافعه وخبراته رغم صغر سنه، حيث يرغب المارد الأحمر في الحصول على مبلغ أكبر.

يرى النادي الأهلي أن عبدالمنعم أفضل مدافع في أفريقيا، وطلب من مسؤولي نادي نيس رفع العرض إلى 4 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب للنادي الفرنسي.

علمت الوفد وفق مصادرها الخاصة أن نادي نيس الفرنسي يجهز عرضا جديدا وسيرسله خلال ساعات قليلة من أجل ضم محمد عبدالمنعم، بعد رفض العرض الأول.

يجهز نادي نيس عرضا مقابل 3 مليون يورو من أجل إقناع مسؤولو النادي الأهلي على الموافقة ببيع محمد عبدالمنعم مع تحسين نسبة إعادة البيع في المستقبل، وحسبما علمت الوفد أن مفاوضات مسؤولو نيس مازالت جارية ولم تتوقف، بعد رفض العرض الأول بعدما أبدى النادي الفرنسي تمسكه بضم اللاعب، بعدما أعطى عبدالمنعم موافقته في البداية لمسؤولي نيس على الانتقال لصفوف الفريق الفرنسي.

ولا يمانع الأهلي في بيع محمد عبدالمنعم، وهو ما أظهره مسؤولو الأحمر خلال المفاوضات الجارية مع نادي نيس الذي يعمل على إتمام صفقة انتقال محمد عبدالمنعم.

وكانت الوفد كشفت خلال الأيام الماضية عن تواصل نادي نيس الفرنسي مع محمد عبدالمنعم، والذي أكد موافقته خلال تواصل النادي الفرنسي معه، على الإنضمام لنيس، قبل دخول النادي في مفاوضات رسمية مع الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالمنعم محمد عبدالمنعم نيس نادي نيس نيس الفرنسي الأهلي نادی نیس الفرنسی محمد عبدالمنعم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم صفقة محلية جديدة، خلال الأيام الجارية، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، في الحصول على عدد مميز من الصفقات بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الفريق قبل خوض غمار المنافسات المحلية والقارية والعالمية في الموسم الجديد.

وهناك صفقة سادسة محلية في الطريق إلى جدران النادي الأهلي بعدما حسم المارد الأحمر ضم مصطفى زيكو، لاعب فريق زد، والذي وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلم «الوطن» أن الصفقة السادسة تتمثل في المدافع محمد إسماعيل، لاعب زد أيضا، والذي منح «كولر» الضوء الأخضر بضمه لقائمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وتواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي جهودها، في الأيام الجارية، للحصول على توقيع محمد إسماعيل مدافع زد وضمه للفريق بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المدرب السويسري أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

وخلال الأسابيع الماضية، كان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع 4 لاعبين، هم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، منتصف سبتمبر بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

   

مقالات مشابهة

  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»