دون مناسبة حرصت الفنانة داليا البحيري على تقديم رسالة حب لوالدتها اليوم السبت الموافق يوم 3 من شهر أغسطس لهذا العام الحالي، ويتسعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنانة داليا البحيري 
رسالة الفنانة داليا البحيري لوالدتها


قامت الفنانة داليا البحيري بتقديم رسالة حب لوالدتها، وجاء ذلك من خلال نشرها مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت قائلةً:
" أمي حبيبتي أول بوست، نفسي تحبي نفسك وتهتمي بنفسك ربع ما بتهتمي بينا، نفسي تبقي أنانية شوية صغيرين وتحبي نفسك شوية صغيرين أو ي ونفسي أوي تبطلي عصبية وتهدي، بحبك أو ي يا أمي وشكرا علي حبك وعلي اهتمامك بينا وبكيمي وبكل أحفادك، ارجوكي حبي نفسك واهتمي بصحتك".


وتابعت "البحيري":
"أنا عارفة مش بقولك كفاية اني بحبك، بس اديني اهو بقولهالك عشان عارفة انك بتقري بوستاتي، بحبك يا نونا يا اطيب واحن جدة وأم وأعظم طباخة وست بيت في الدنيا، حبي نفسك شوية ارجوكي".

منشور الفنانة داليا البحيري عبر إنستجرام 

 

آخر أعمال الفنانة داليا البحيري

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة داليا البحيري هو فيلم "أولاد حريم كريم" والذي تم عرضه في عام 2023، وقدمت داليا البحيري  من خلاله شخصية مها شكري، وهو يعد الجزء الثاني من الفيلم الشهير  "حريم كريم".


طاقم عمل فيلم أولاد حريم كريم

شارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر، وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انستجرام داليا البحيري الفنانة دالیا البحیری

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»

وجهت الفنانة أية سماحة، رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل التي نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وشاركت أية سماحة، عدد من اللقطات لاجتماع فريق عمل مسلسل عمر أفندي الأخير عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «أحبكم جميعاً، تجمع أبطال عمر أفندي».

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A???? (@ayahsamaha)

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 15

وشهدت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 15، عودة عمر «أحمد حاتم» إلأى منزله مرة أخرى، وازياد تعلقه بابنته التي يكمل لديها حقيقة القصة في الحقبة الماضية، رغم المشكلات التي تحدث بينه وبين زوجته «ماجي»، ولكنه من الممكن أن يختارها بسبب ابنته، خاصة أنها بدأت تتغير خلال الأحداث الماضية وتقف أمام والدها، وترفض زبنات الذهاب معه إلى عالمه والدخول معه في قصة حب بعدما يكشف لها عن زواجه وابنته.

اقرأ أيضاًداليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

ملخص مسلسل عمر أفندي 13.. مفاجآت عديدة لأبطال العمل

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم.. اعرف موعد عرض الحلقة الأخيرة

مقالات مشابهة

  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • رفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»