أعرب الفنان رامي صبري، عن سعادته من حفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس الجمعة، بالساحل الشمالي، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشارك رامي صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «من حدث خاص الليلة الماضية، أجواء رائعة، أناس رائعون».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عدد من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «فيها أيه» كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «كنا معدين» كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «ما بتحصليش كتير» من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

اقرأ أيضاً«اشتقت لـ جدة».. إليسا تروج لحفلها المقبل مع رامي صبري

تصل لـ1400 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل إليسا ورامي صبري في جدة

رامي صبري يطرح أغنتيه الجديدة «كنا معديين» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري جديد رامي صبري الفنان رامي صبري حفلات رامي صبري آخر أعمال رامي صبري ألبوم رامي صبري الجديد ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري حفل رامي صبري في الساحل الشمالي رامی صبری

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد

 أعلن النجم المصري محمد صلاح أنه يخوض موسمه الأخير مع ليفربول، مشيرًا إلى أن النادي لم يقدم له عرضًا لتجديد عقده الذي ينتهي في عام 2025. 

جاء هذا الإعلان بعد تألقه في مباراة فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفًا وصنع هدفين.

قال صلاح: "نتيجة رائعة. الجميع يعرف أن مباراة الديربي مهمة للجمهور والمدينة. يجب علينا الاستمرار، وإذا كنا نريد المنافسة على الدوري، علينا الفوز بكل مباراة."

وأضاف: "تمكنت من المشاركة في الأهداف الثلاثة، لذا أنا سعيد بذلك. المدرب يفضل الضغط العالي، وقد ارتكب الخصم خطأين استغللناهما، وكان ذلك جزءًا من خطتنا."

وتابع: "مع المدرب السابق يورغن كلوب، كنا دائمًا نسعى لاستعادة الكرة في أعلى نقطة ممكنة في الملعب. الوضع الآن مشابه تمامًا لما كان عليه قبل 7 سنوات، ولكن المدرب الحالي آرني سلوت لديه نظامه الخاص، ونحن نحاول التكيف معه."

Mohamed Salah has scored in his last seven games at Old Trafford ???? pic.twitter.com/rsyhsRjwwj

— Sky Sports Premier League (@SkySportsPL) September 1، 2024

وأشار صلاح إلى أنه قضى صيفًا جيدًا ووقتًا طويلًا في التفكير بشكل إيجابي، قائلًا: "هذا آخر عام لي مع النادي وأريد الاستمتاع به. أشعر بأنني حر في لعب كرة القدم، وسنرى ما سيحدث العام المقبل."

عندما سُئل صلاح عن كون المباراة سهلة، أجاب: "أتفق معك، فوجئت قليلًا. كان من الممكن أن تنتهي المباراة بخمسة أو ستة أهداف."

وأضاف: "يأتي المدرب الجديد بأسلوبه ويريد من الجميع التكيف، وقد عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين البارزين، قائلًا: عليكم تقديم مثال للاعبين الأصغر سنًا."

وتابع: "كي أكون منصفًا، قد تكون هذه المباراة الأخيرة التي ألعب فيها في أولد ترافورد. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود. الأمر لا يعود لي، بل للنادي."

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر الأول أمام الرأس الأخضر «فيديو»
  • افتتاح مسجد الشهيد على صبري بالقلعية التابع لإدارة اوقاف ابوتشت