تفقد الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، أعمال إنشاء مشروع مبنى المركز التكنولوجي التابع لديوان عام المحافظة، والذي يجري تنفيذه بجوار النادى الاجتماعي للاطمئنان على مدى سير العمل، ومعدلات التنفيذ، التي وصلت إليها، وذلك لتذليل العقبات.

رافقه اللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، وأحمد يوسف مدير إدارة تكنولوجيا ونظم المعلومات والتحول الرقمى، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

المركز التكنولوجي في قنا

وقال نائب محافظ قنا، إن المركز سيتم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة، لتقديم خدمات المرافق، وذلك من خلال خدمة الشباك الواحد بهدف الإستجابة السريعه في إنهاء الخدمات، فضلا عن تخصيص شباك لذوي الهمم وإعداد رامب مخصص لهم لسهولة التنقل وتلقي الخدمات المختلفة.

مشروعات محافظة قنا 

وأشار "عمر"، إلى الاهتمام الذي يوليه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا بتنفيذ كافة المشروعات بالمحافظة، وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية، والخطة الزمنية المقررة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات.

وأضاف نائب محافظ قنا، أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هو دعم متخذ القرار بمعلومات دقيقة، والفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد، فضلا عن الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة، وسرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا نائب محافظ قنا قنا المركز التكنولوجي محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ بني سويف يناقش مقترحا لتحويل خدمات التعليم عبر تطبيق إلكتروني

عقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اجتماعًا، بحضور هاني عنتر وكيل الوزارة، لمناقشة مقترح بشأن تحويل الخدمات التعليمية التي تقدمها المديرية إلى خدمات إلكترونية، من خلال تطبيق "EDU Schools"، الذي يهدف إلى توفير حلول تقنية متكاملة لتيسير تقديم الخدمات التعليمية وتحقيق التحول الرقمي.

و ناقش نائب المحافظ، مزايا التطبيق " EDU Schools" الذي يتيح لكل فئات المنظومة التعليمية من معلمين وأولياء الأمور والطلاب إمكانية الوصول إلى خدمات متعددة تشمل: إمكانية التسجيل الإلكتروني، استخراج شهادات، سداد مصروفات، طلبات تحويل، بيان نجاح، نتائج امتحانات، متابعة الحضور والغياب، طلبات الندب والنقل للمعلمين، التقديم في المسابقات، وغيرها.

و وجه نائب المحافظ، بدراسة المقترح بشكل شامل، مع التأكيد على ضرورة توافقه مع الأنظمة المعمول بها، لضمان تحقيق أفضل النتائج وتحسين تجربة المستخدمين، منوها عن أهمية تطويع وتوظيف التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التعليمية وتقليل الأعباء، خاصة وأن التحول الرقمي يُعد من الركائز الأساسية في تطوير المنظومة التعليمية بما يتماشى مع رؤية الدولة للتحول الرقمي في جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • نائب محافظ بني سويف يناقش مقترحا لتحويل خدمات التعليم عبر تطبيق إلكتروني
  • محافظ الشرقية يعلن افتتاح 12 مشروع خدمي وتنموي بقطاع الصرف الصحي
  • محافظ الشرقية: افتتاح 12 مشروع صرف صحي بتكلفة 1.2 مليار جنيه الشهر الجاري
  • نائب محافظ القاهرة يوجه بالتوسع في إنشاء معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات "الشيخ زايد" والحزام الأخضر
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين