أعلنت النجمة إلهام شاهين عن تأجيل عقد قران ابن شقيقها محمود شاهين حدادا على رحيل المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.

إلهام شاهين

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "نظرا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا.

وكان محمود شاهين أعلن عن موعد عقد قرانه الذي حدد له يوم 4 أغسطس، لكنه قام بتأجيله نظرا للحادث.

المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيلتفاصيل حادث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

كما لقى حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم خلال حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

يُذكر مشاركة المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

وفي ديسمبر الماضي، دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

وحضر حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، رفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم وقتها بدار الأوبرا في فبراير الماضي.

يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام شاهين النجمة إلهام شاهين إلهام شاهين تعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقها حسام شوقي محمود كمال فتحي إسماعيل تامر فتحي حسام شوقی ومحمود کمال وفتحی إسماعیل محمود کمال وفتحی إسماعیل إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟

فرحة كبيرة تعيشها الفنانة إلهام شاهين بزفاف ابن شقيقها مدير التصوير محمود شاهين، لذا تستمر في مشاركة كواليس استعدادت الزفاف وفي الساعات الماضية نشرت عبر «الإستوري» مقطع فيديو به ظهور نادر لـ شقيقها أيمن شاهين والد العريس.

وفي منشور سابق عبرت إلهام شاهين عن مدى حبها لـ محمود شاهين وأنها تعتبره ابنًا لها، لذا حرصت على إقامة حفل زفافه في فيلتها بالمنصورية في الساعات الماضية، بحضور عدد كبير من الفنانين والمنتجين على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز والسيناريست تامر حبيب.

إلهام شاهين تنشر كواليس استعدادت زفاف ابن شقيقها محمود شاهين

في الساعات الماضية شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها عبر صفحتها فيديو قصير من استعدادت زفاف محمود شاهين، ابن شقيقها أيمن شاهين عبر خاصية «الإستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وظهر فيه لأول مرة شقيقها أيمن شاهين والد العريس، وهو يحتضن ابنه.

كما ظهر في الفيديو العروسان محمود شاهين ومها عبد الرؤوف، من استعدادت جلسة التصوير، وظهر في لقطة أخرى العريس من استعدادته لإرتداء بدلة الزفاف ووالده يساعده في إرتدائها ومعه شباب العائلة.

معلومات عن محمود شاهين

محمود شاهين هو مدير تصوير وابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وعمه الفنان أمير شاهين.

خالته المخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته.

ينتمى لعائلة فنية كبيرة، فهو ابن المنتج أيمن شاهين وأمل حسن الصيفي وحفيد الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي.

آخر أعمال محمود شاهين فى السينما هو فيلم «شقو» الذى عرض فى عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، من تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات مشابهة

  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين
  • إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها بهذه الكلمات «صور»