قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت بتقديم التهنئة للواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية بمناسبة توليه مهام منصبه من مقر مديرية الأمن بمدينة المنصورة.
رافق " محافظ الدقهلية" خلال تقديم التهنئة الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ .
وقال "المحافظ " خالص التهاني القلبية لمدير أمن الدقهليه لثقة اللواء محمود توفيق وزير الداخليه بتوليه مهام محافظة من أكبر وأعرق محافظات مصر التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات .


وأكد اللواء " مرزوق " علي أنه سيكون هناك تعاون كامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل ضبط الأمن بالشارع الدقهلاوي من خلال شن حملات مرورية مكبرة وحملات مرافق لرفع الاشغالات والتفتيش علي المخابز من قبل مباحث التموين بالإضافة إلي المهام الأساسية لضبط الأمن ومنع وقوع الجريمة .  

وتولى اللواء حسام عبد العزيز محمد محمود، مدير مباحث قطاع الحماية المجتمعية السجون سابقا، وقام بفك شفرات العديد من القضايا، وشارك قيادات الأمن العام في القضاء على تجارة المخدرات والأسلحة، وتوجيه ضربات أمنية للخارجين عن القانون في عدة محافظات، خاصة أسيوط وسوهاج وقنا والقليوبية ودمياط قبل أن يشغل منصب مديرأمن الدقهلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع الإشغالات مدير أمن الدقهلية محافظات مصر حملات مرورية تقديم التهنئة محافظ الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة في إطار زيارته للمحافظة لحضور احتفال المحافظة بعيد الفلاح

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الإثنين الاستاذ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في إطار زيارته للمحافظة لحضور احتفال المحافظة بعيد الفلاح وتفقد وافتتاح عددا من الانشطة الزراعية بالمحافظة والجمعيات الزراعية، ولقاء المزارعين بها، لتهنئتهم بعيد الفلاح والاستماع اليهم.
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ،
والمهندس مجدي عبدالله رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير، والدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، والدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، واللواء ايهاب صابر رئيس صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، ومديري مديريتي الزراعة والطب البيطري، وعدد من قيادات الوزارة، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.
وبحث " محافظ الدقهلية" و" وزير الزراعة " 
سبل التعاون المشترك في المجالات المرتبطة بالتنمية الزراعية، ودعم المزارعين بالمحافظة، فضلا عن عدد من الملفات المرتبطة بحماية الرقعة الزراعية، وتطوير المجازر ورفع كفاءتها.
ووجه " المحافظ " الشكر والتقدير لوزير الزراعة لإصراره علي مشاركة فلاحي ومزارعي الدقهليه عيدهم ال 72 نظرًا لمكانة هذه المحافظة التاريخية وتميزها في مختلف الأنشطة الزراعية.

مقالات مشابهة

  • حكاية وزير خارجية صيني اختفى عن الأنظار بعد 5 أشهر من توليه منصبه.. ماذا حدث؟
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة لحضور احتفال عيد الفلاح وتفقد وافتتاح عدد من المشاريع الزراعية
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة في إطار زيارته للمحافظة لحضور احتفال المحافظة بعيد الفلاح
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية ومعمل تجميع ألبان بمناسبة عيد الفلاح
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى