بوابة الفجر:
2024-09-09@10:36:15 GMT

عاجل.. الأهلي يستعيد نجمه أمام المقاولون العرب

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خدمات نجم الفريق، أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

عبدالمنعم ضمن قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

عاد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق إلى قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة المقاولون العرب، مساء غدًا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

عاجل.. شوبير يفجر مفاجأة حول رحيل لاعب أجنبي عن الأهلي وضم 3 صفقات مدوية نشرة منتصف اليوم.. رسالة النني وصدمة في المنتخب الأولمبي وعرض فرنسي رسمي لضم عبدالمنعم

وتأتي عودة عبدالمنعم لقائمة الفريق، لمواجهة المقاولون العرب، بعدما غاب عن مباراة البنك الأهلي الأخيرة، بسبب رغبة المدير الفني في منحه راحة سلبية، والتي انتهت بالفوز بهدف دون رد لحساب الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب غدًا الأحد على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري السويسري مارسيل كولر المقاولون العرب بطولة الدوري المصري عبدالمنعم محمد عبدالمنعم المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا

بات المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من قيادة الجبهة اليسرى للفريق، أمام جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

فرص يحيى عطية الله تزداد لقيادة الأهلي أمام جورماهيا

يحل النادي الأهلي، ضيفًا على جورماهيا الكيني، يوم 15 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية، التي يحمل المارد الأحمر لقبها في أخر موسمين.

وينوي كولر، الاعتماد على خدمات يحيى عطية الله بشكل أساسي في المباراة المقبلة، في ظل غياب التونسي علي معلول الظهير الأيسر بسبب الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية في وتر أكيليس.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بأحقية الشراء من صفوف نادي سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت
  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية