ميريت رحمي.. رحلت عن عالمنا بالأمس سيدة الأعمال ميريت رحمي، بعد صراع مع المرض، حسبما أعلن زوجها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ولقد تزايد خلال الساعات الماضية عمليات البحث عن سيدة الأعمال ميريت رحمي بعد أن خيمت حالة من الحزن بالوسط الفني والإعلامي بسبب رحيلها، حيث حرص عدد من رموز الفن والإعلام على نعيها، وكان من أبرزهم الإعلامية لميس الحديدي.

ميريت رحمي

وأعربت لميس الحديدي عن حزنها الشديد لفقدان الراحلة ميريت رحمي التي جمعتها بها صداقة امتدت لـ25 عامًا، وكتبت «ميريت رحمي سند أبوها في شغل السياحة، تسأل عن ميريت دايمًا في الغردقة عندها شغل، وفجأة راحت صاحبتي بدون أسباب إلا إرادة الله ولا راد لقضائه، ولا اعتراض لكن وجع غيابك يا صاحبتي كبير، وهقول غياب لأني مش قد الرحيل».

وتابعت «لميس» عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أكيد شايفه يا ميرو حب الناس ودعواتهم وحزنهم وحبهم.. يا ريتك عرفتيه من زمان، ماتخافيش على الولاد يا ميرو بقوا رجالة، ربيتي أحلى رجالة واحنا معاهم لو ربنا ادانا العمر، و يوم فرحهم هنكون هناك بإذن الله.. راحت صاحبتي آخر عرايس النيل، بس ما راحتش من قلبي ومن قلوب البنات، لا راد لقضاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، هون علينا يا رب وعلى أمها وأبوها وأولادها وأخواتها».

ميريت رحمي من هي ميريت رحمي

هي ابنة المستشار وحيد رحمي، رجل الأعمال الذي يترأس إدارة مجموعة فنادق بالبحر الأحمر، ووالدتها تُدعى سلوى رحمي، وعلى الصعيد المهني تشغل ميريت منصب رئيس مجلس إدارة شركة صني دايز لإدارة الفنادق والمنتجعات ونائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات ميريت للتنمية السياحية.

كما تشغل منصب عضو مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، وذلك وفقا لـ الصفحة الشخصية لأسرة وأصدقاء سيدة الأعمال الراحلة ميريت رحمي.

ميريت رحمي موعد ومكان صلاة جنازة سيدة الأعمال ميريت رحمي

ومن المقرر تشييع حثمان سيدة الأعمال ميريت رحمي التي غيبها الموت أمس الجمعة من جامع الشرطة بأكتوبر عقب صلاة العصر وذلك يوم السبت 3 أغسطس، حسبما أعلنت الفنانة نسرين أمين.

وكتبت نسرين أمين عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله ميريت وحيد رحمي، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، على أن تقام صلاة الجنازة اليوم السبت 3 أغسطس بعد صلاة العصر في جامع الشرطة بأكتوبر».

اقرأ أيضاًبطولة أحمد حاتم.. موعد عرض مسلسل «عمر أفندي» على شاهد

إيران تهدد الاحتلال بضربة قوية ردا على اغتيال إسماعيل هنية (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد

تتوالى الأنباء الصادمة على جماهير ريال مدريد، بعد إصابة عدد من نجوم الفريق الكروي الأول في الأيام الماضية، بالتزامن مع بداية الموسم الجديد.

طالت لعنة الإصابة، خاكوبو رامون مدافع ريال مدريد الشاب والذي سيبتعد عن المشاركة لفترة طويلة.

إصابة رامون تزيد معاناة دفاع ريال مدريد

وضع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، رامون ضمن خياراته لتعزيز خط الدفاع الذي يعاني من النقص في غياب البرازيلي إيدر ميليتاو والنمساوي دافيد ألابا وخوان مارتينيز.

وذكر خوسيه فيليكس دياز الصحفي التابع لصحيفة “ماركا” الإسبانية، إن رامون يعاني من مشكلة عضلية ستبعده عن الملاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو رونالدو شبح الاعتزال المُبكر يهدد نجم برشلونة

وقال دياز إن رامون لن يتمكن من اللعب مع ريال مدريد، غدًا، ضد فياريال ب، كما هو مخطط له، ويكاد يكون مستبعدًا عن مباراة ريال سوسيداد المقرر إقامتها الأسبوع المقبل.

وبحسب الصحفية أرانشا رودريجيز فإن مدافع ريال مدريد كاستيا سوف يغيب فترة أسبوعين عن الملاعب، بسبب معاناته من مشكلات إضافية.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة "غرفة أبوظبي" يناقش توجهاتها المستقبلية
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • ممرضة تطلب الخلع بسبب حجم أذن زوجها|قصة حب تتحول إلى صدمة قانونية
  • مسيرة صلاة إلى كنيسة سيدة الحصن – إهدن في عيد مولد العذراء
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • "تضامن الدقهلية" تحتفل بالمولد النبوي الشريف (صور)
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد