المضيبي- الرؤية

تُوِّجَ فريق الاتحاد الرياضي ببطولتي الشباب والناشئين بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته بفريق النجوم الرياضي  في فئة الناشئين وفريق الروضة الرياضي في فئة الشباب.

واستطاع فريق الاتحاد بسمد الشأن للناشئين الفوز بنتيجة 2-0 على فريق النجوم، وفي نفس الوقت فاز فريق الاتحاد بسمد الشأن لفئة الشباب على فريق شباب الروضة بنتيجة 1-0.

وفي ختام المباراتين، قام الكابتن علي الحبسي حارس منتخبنا الوطني سابقا بتكريم فريق الاتحاد الفائز بالمراكز الأولى وتكريم الفرق الأخرى التي فازت بالمراكز الثلاثة الأخرى.

وقدم فريق الاتحاد الرياضي شكره للجهاز الفني والإداري على جهودهم الكبيرة طوال البطولة، وللاعبين الذين أظهروا أداءً مميزاً وروحاً قتالية عالية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

رئيس «شباب النواب»: «المتحدة» حريصة على مواكبة التطور في الإعلام الرياضي

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حققت نجاحات كبيرة في الوسط الإعلامي تخطى الحدود وأعادت مصر للريادة الإعلامية بقوة.

منتدى الإعلام الرياضي

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في تصريحات صحفية اليوم، على هامش مشاركته في النسخة الأولى لمنتدى الإعلام الرياضي للشركة المتحدة، الذي يعقد تحت عنوان «إعلام رياضي محترف»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أحدثت نقلة نوعية في المشهد الإعلامي المصري والعربي.

وأكد أن منتدى الشركة المتحدة للخدمات الرياضية الذي يعقد على مدار يومين، هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويأتي إيمانا منها بأهمية الإعلام الرياضي؛ إذ يهدف لخلق قنوات حوار بين الإعلاميين والخبراء والممارسين في صناعة القرار بالإعلام الرياضي والعام.

وأوضح رئيس لجنة الشباب، أن الشركة المتحدة حريصة على مواكبة التطور في مجال الإعلام الرياضي خاصة أن الجزء الرياضي يرتبط باقتصاد إعلامي كبير شهد في الآونة الأخيرة في مصر تطويرا كبيرا مشيدا بتسليط المنتدى الضوء على التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي، والسبل المهنية لمواجهة تلك التحديات عبر عدد من الجلسات التفاعلية، وورش عمل تقودها مجموعة من أشهر الشخصيات الصحفية والإعلامية البريطانية.

محتوى هادف في جميع الأعمال

ووجّه رئيس لجنة الشباب الشكر إلى محمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة وجميع القيادات بالشركة المتحدة للخدمات الرياضية على النجاحات التي حققتها الشركة في فترة وجيزة من خلال تقديم نموذج إعلامي جديد يعتمد على تقديم محتوى هادف في جميع الأعمال التي تقدمها جاوز الحدود الجغرافية لتصل إلى الجماهير في مختلف الدول العربية.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي في نسخته الأولى ينعقد بالشراكة بين «المتحدة للرياضة» ومنتدى مصر للإعلام، وشركة ثيرتي ديجري نورثو، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم البريطانية.

مقالات مشابهة

  • بحضور المحافظ.. احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً بنادي أسيوط الرياضي
  • أبوالنصر يشهد حفل تكريم المتفوقين علميًا وتسليم شهادات نجوم السباحة بنادي أسيوط الرياضى   
  • "الإعلام الرياضي"سلاح ذو حدين..كيف نستغله لبناء مجتمع رياضي قوي؟|خاص
  • رئيس «شباب النواب»: «المتحدة» حريصة على مواكبة التطور في الإعلام الرياضي
  • وزير الشباب: الإعلام الرياضي شريك أساسي في بناء مجتمع قوي ومتماسك
  • أشرف صبحي يتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • برامج وفعاليات تنمي وتصقل مواهب الشباب بنادي مدحاء
  • إفتتاح معسكر حملة "بشبابها" بنادي الرياضات البحرية بالغردقة