الرستاق- خالد السيابي

اختتمت بطولة دوري الدرجة الأولى بنادي الرستاق، بلقاء جمع فريقي الأهلي والحوقين، وذلك برعاية سعادة سلطان بن حميد الحوسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الخابورة، وبحضور هلال بن طالب البوسعيدي رئيس نادي الرستاق، وعدد من رؤساء الفرق والمدعوين.

واستطاع فريق الأهلي أن يكسب اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق الحوقين، سجل أهداف الأهلي نور القريني (هدفين)، وبدر الحمراشدي ومسعود البسامي، وسجل هدف الحوقين الوحيد باسل اللمكي، لينتهي اللقاء بتتويج فريق الأهلي بطلا لدوري الدرجة الأولى بنادي الرستاق فيما حل الحوقين وصيفا.

وفي الختام، كرم سعادة سلطان بن حميد الحوسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الخابورة، فريق الحوقين الفائز بالمركز الثاني والوصافة، وفريق الأهلي بطل دوري الدرجة الأولى بنادي الرستاق، كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة وهو اللاعب بدر الحمراشدي من الفريق الأهلي، وجائزة أفضل مدرب لسمير الشقصي من فريق الأهلي، وهداف البطولة اللاعب محمد الهنائي من فريق الحوقين، وأفضل حارس في البطولة للحارس لؤي البلوشي من فريق الأهلي، وأفضل إداري في البطولة سلطان المزيدي من فريق الحوقين.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

16 نادياً تتنافس على كأس الإمارات للكرة الإلكترونية

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات» «فرسان الإمارات» يتطلعون إلى استعادة لقب «مونديال القدرة»


أعلن اتحاد الرياضات الإلكترونية، عن إطلاق «النسخة الأولى» لكأس الإمارات لكرة القدم الإلكترونية 7 و8 سبتمبر الجاري، في خطوة جديدة للارتقاء بقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية داخل الدولة.
ويشارك في البطولة الأولى 32 لاعباً يمثلون 16 نادياً، حيث تقام منافسات الدور 16 وربع النهائي عن بُعد، ويتأهل الأربعة الأوائل إلى نصف النهائي، الذي يقام بنظام دور المجموعات حضورياً، ويتأهل فريقان للتنافس على لقب البطولة في سلسلة من ثلاث مباريات.
ويشهد اليوم الأول منافسات دور الـ16 وربع النهائي، اللذين يقامان بنظام خروج المغلوب، وتنطلق منافسات دور الـ16 اليوم السبت، في الساعة الثانية بعد الظهر، وتليها مباريات ربع النهائي.
وتقام في اليوم التالي، منافسات نصف النهائي بنظام المجموعات؛ ابتداءً من الساعة الثالثة عصراً، وتختتم البطولة بالنهائي الذي يُقام في سلسلة من ثلاث مباريات، لتحديد بطل النسخة الأولى.
يتم بث منافسات البطولة عبر الحسابات الرسمية لاتحاد الرياضات الإلكترونية على منصة تويتش.

مقالات مشابهة

  • مواعيد قطارات التالجو وأسعارها اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • في ختام الأسبوع الأول لدوري الشركات رقم 57.. انربك يفوز بكأس السلة
  • بولاية يقترب من خوض تجربة جديدة في البطولة القطرية
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • فضيحة من الدرجة الأولى
  • وزارة الصحة تعيد بناء وتأهيل 42 مركزا صحيا في المناطق المتضررة من الزلزال
  • الأحمدي: مسؤول في الرابطة تفاجأ بمشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية .. فيديو
  • وزارة الصحة تعيد بناء وتأهيل 42 مركزاً صحياً في المناطق المتضررة من الزلزال
  • 16 نادياً تتنافس على كأس الإمارات للكرة الإلكترونية