أجرى الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جولة تفقدية لمتابعة سير اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية، لطلاب الثانوية العامة الجدد للعام الجامعي 2024 /2025، رافقه خلال الجولة الدكتور هانى سعيد عميد الكلية والدكتورة أمانى البحيرى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شريف صالح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد شواطة أمين عام الكلية.

أكد الدكتور محمد حسين حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم للطلاب المتقدمين لأداء الاختبارات بالكلية، مشيراً إلى أن الكلية استقبلت ما يقرب من 2000 طالب وطالبة من الثانوية العامة منذ بدء الاختبارات الأسبوع الماضي، مشيداً بجهود كلية التربية الرياضية في متابعة استقبال الطلاب وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لإجراء الاختبارات وإظهار قدراتهم ومواهبهم، وتذليل أي مشكلات وعقبات قد تواجه الطلاب أثناء تأدية اختباراتهم المستمرة حتى يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024 وفقاً لبيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 

كما حرص الدكتور محمد حسين خلال جولته على استطلاع آراء الطلاب المتقدمين لتأدية الاختبارات، وأكد الطلاب على أن اجراءات الاختبارات تتم بسهولة ويسر، وتوفر فرق عمل من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والإداريين بالكلية لمساعدة الطلاب على انهاء اختباراتهم.

أضاف الدكتور هانى سعيد أن الكلية اتاحت معامل الحاسب الآلي لمساعدة الطلاب على انهاء تسجيل وحجز مواعيد اختبارات القدرات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، بالتنسيق نع المركز الرئيسي للخدمات الالكترونية والمعرفية، مشيراً إلى أن الكلية تعمل على توفير الإمكانات اللازمة لعمل اللجان، والاطمئنان على راحة الطلاب من خلال لجان تم تشكليها من أعضاء هيئة التدريس الأكفاء بالكلية لإنهاء جميع مراحل الاختبارات سواء اختبار الكشف الطبي المبدئي واختبار الطول والوزن ومؤشر الكتلة والاختبار الشخصي واختبار القوام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة طنطا اختبارات القدرات كلية التربية الرياضية طلاب الثانوية العامة عام الجامعي وكيل الكلية لشئون التعليم شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"

تفقد محمد جبران وزير العمل، اليوم السبت، اختبارات نظرية لشباب تقدموا بأوراقهم، لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها "الوزارة"، منذ أسبوعين للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد، في البوسنة والهرسك.

وخلال لقاء الوزير مع الشباب في مقر الاختبارات بمدينة نصر، وجههم بأن يكونوا سفراء لبلادهم ، في الاخلاص والإتقان في العمل، وأوضح أن ما تقوم به الوزراة من إختبارات ما قبل السفر هدفه، توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي ، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل.

وأكد جبران، خلال حديثه مع الشباب على أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة أو مقابل مادي.

ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل او الصفحات أو الشركات الوهمية وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزراة أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها "الوزارة".

وكانت الإدارة العامة للتشغيل، قد بدأت اليوم السبت، بمقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك في عمليات الاختبارات النظرية، للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها "الوزارة"، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك ، وذلك على مهن: مهندس مدني، وعمال بناء ، ونجار، ومبيض محارة ، ونقاش، وحداد مسلح، ومبلط ، ومثبت واجهات.

وشارك في الاختبارات اليوم ، وفد من الإدارة العامة للتشغيل ، برئاسة هبة احمد ، ومن شركة meister البوسنية ، وعدد من المترجمين، حيث تستكمل "اللجنة" الاختبارات العملية غدا الأحد ،بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • فضيحة تعليمية غير مسبوقة في تعز واحتجاجات غاضبة تحاصر المجمع الحكومي بالمدينة
  • وزارة العمل توضح الاختبارات للمتقدمين لشغل فرص عمل في البوسنة والهرسك (فيديو)
  • توسعة مكتبة جامعة خورفكان: طاقة استيعابية مضاعفة وتجهيزات حديثة لخدمة الطلاب
  • بالأسماء.. ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 34 مدرسا في جامعة طنطا
  • روشتة تعامل الطلاب مع هيكلة الثانوية العامة
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • انطلاق فعاليات دورة الإرشاد النفسي للأئمة والواعظات بالغربية