يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم، ومن المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بالتعاون مع موسم الرياض، يوم الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري.

View this post on Instagram

A post shared by Tazkarti Events (@tazkartievents)

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع تذكرتي عن حفل الهضبة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، ملعقه: "الهضبة على مسرح مهرجان العلمين الجديدة، متحمسين للحفلة المنتظرة مع النجم الكبير عمرو دياب، يوم 9 أغسطس ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، بالتعاون مع موسم الرياض، يلا مستنيينكم تشاركونا وتعيشوا معانا حفلة مميزة وليلة متتنسيش مع الهضبة عمرو دياب على مسرح مهرجان العلمين الجديدة".

عمرو دياب

على صعيد آخر، فاجأ منظم حفلات الجمهور بأرقام فلكية يحصل عليها أشهر المطربين في الحفلات الفنية أو حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

عمرو دياب

وقال منظم حفلات فى تصريحات له، إن عمرو دياب هو الأعلى أجرا بين النجوم حاليا، موضحا أن أنغام وشيرين هما الصوت النسائي الأعلى أجرا في مصر.
 

وكشف غانم عن أجر "الهضبة" في الحفلات والمناسبات الخاصة مثل الزفاف وأعياد الميلاد، قائلا: "عمرو دياب أعلى أجر فنان حاليًا في مصر، وبياخد 10 ملايين في الحفلة".
 

وأضاف: "10 ملايين لعمرو دياب في الحفلة دا كان آخر سعر وقريب، وكانت حفلة غير مباعة، وممكن عادي إن السعر دا يتغير ويطلب رقم أكبر من كده لو الحفلة مباعة"، مشيرا إلى أنه يحصل على 6 ملايين جنيه في حفلات الزفاف.

عمرو دياب أكبر حفل أقيم في تاريخ مصر


وعن أكبر حفل أقيم في تاريخ مصر، أوضح أحمد غانم أنها كانت حفل "الكينج" محمد منير في عام 2007 بالتجمع الخامس وحضرها عدد كبير تجاوز نحو 70 ألف شخص، ووقتها انهارت شبكات الاتصالات في المنطقة، مشيرا إلى أن حاليا أكبر عدد حضور في الحفلات لا يتجاوز 15 ألف شخص.

وتصدر الهضبة عمرو دياب محرك البحث جوجل وعدد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهوره بلوك مختلف أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية ضمن الترويج لـ "جولة المملكة".

يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب النجم عمرو دياب مهرجان العلمین عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

«الزراعى المصرى» يوظف خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين

قرر البنك الزراعى المصرى توفير فرص لتوظيف عدد من خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية بالبنك تقديراً لتفوقهم الدراسى وتحفيزاً لهم على مواصلة مسيرة النجاح والتقدم، وذلك فى إطار سياسة البنك الزراعى المصرى لتطوير ورفع كفاءة موارده البشرية ودعمها بالكفاءات وتحفيز المتفوقين على التميز بما ينعكس على تحسين مستوى جودة الخدمات التى يقدمها البنك لجميع عملائه.

كما قرر البنك الاستعانة بجانب من خريجى الأكاديمية من أبناء محافظة مطروح للعمل بفروع البنك فى المحافظة، مساهمة من البنك فى توفير فرص عمل مميزة لأبناء مطروح، من منطلق دوره الوطنى ومسئوليته فى تحقيق التنمية المجتمعية والتأثير الإيجابى فى حياة المواطنين خاصة فى المناطق النائية.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فرع العلمين الجديد الذى شهد حضوراً مميزاً لعدد من السادة الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات وسفراء الدول العربية والأفريقية والأجنبية وقيادات البنك الزراعى المصرى بدعوة من الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية.

وأوضح البنك أن هذا يأتى استكمالاً لبروتوكول التعاون الذى وقعه البنك الزراعى المصرى خلال العام 2020 مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، ومحافظة مطروح، وقام بموجبه البنك بالمساهمة فى رعاية (47) طالباً من أبناء محافظة مطروح المتفوقين ومنحهم منحاً دراسية للالتحاق بأول دفعة بفرع الأكاديمية فى العلمين الجديدة خلال سنوات دراستهم بالأكاديمية دعما لمسيرتهم التعليمية من منطلق المسئولية المجتمعية للبنك فى تنفيذاً لرؤية مصر 2030 وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة على دعم ورعاية المتفوقين دراسياً فى كل المراحل التعليمية لتحفيزهم على مواصلة التفوق فى حياتهم العلمية والعملية.

مقالات مشابهة

  • «الزراعى المصرى» يوظف خريجى الدفعة الأولى للأكاديمية العربية للعلوم بالعلمين
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • نسمة محجوب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة