ناقش اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ، خلال لقائه الأسبوعي مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ،عددا من قضايا وطلبات المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية لاتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها ، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

واكد الجندي التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة ، مشيدا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

واكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، حرصه على تحقيق التواصل الفعال وبذل كافة الجهود للاهتمام بحل مشاكل المواطنين مشيرا الى بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و تحقيق نقلة نوعية لإرضاء المواطن في المقام الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للإرتقاء بمستوى الخدمات في إطار التعاون رضاء المواطن وإحتياجات دراسة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل

أكد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أن القنوات المفتوحة بين المسئولين والمواطن، تعمل على بناء جدار من الثقة، ووجود جسر للتواصل بين الشعب والدولة، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية تعمل على إرضاء المواطن المصري.

وقال محافظ جنوب سيناء، إننا نعمل على خدمة الناس، والاستجابة لشكاوى المواطنين وحل المشاكل المهمة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أنه يمكن التواصل مع المواطنين من خلال صفحته الرسمية أو عن طريق منظومة الشكاوي الحكومية وتسجيل الشكاوى الخاصة بهم علي الخط الساخن ( 16528) التابع لمجلس الوزراء وسيتم متابعة الشكاوى الخاصة بهم علي الفور.

اجتماعا مع مدير المركز الإلكترونى لخدمة المواطنين بالديوان العام لمتابعة شكاوى المواطنين..

 

وفي سياق أخر - عقد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اجتماعا مع مدير المركز الإلكترونى لخدمة المواطنين بالديوان العام لمتابعة شكاوى المواطنين ومدى الاستجابة لها، حيث تم عرض نسبة حسم وإنجاز الشكاوى التى بلغت 97.91 %.

وأكد محافظ جنوب سيناء خلال متابعته مؤشرات الأداء، أن معدل إنجاز شكاوى المواطنين قاربت على نسبة 98 %.

وخلال الاجتماع وجه محافظ جنوب سيناء بالعمل دوما على حل ومتابعة الشكاوى مطالبا بضرورة التواصل مع المواطنين على صفحته الرسمية عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية وتسجيل الشكاوى الخاصة بهم على الخط الساخن ( 16528) التابع لمجلس الوزراء وسيتم متابعة الشكاوى الخاصة بهم على الفور.

وقرر المحافظ خلال الاجتماع عقد اجتماع دورى نصف شهرى لمتابعة مدى إنجاز شكاوى المواطنين بالمنظومة الحكومية .

مقالات مشابهة

  • خدمة المواطنين بالشرقية تستجيب لـ 3483 شكوى وطلب خلال العام الجاري
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • محافظ جنوب سيناء: "جايين نخدم الناس.. وهدفنا التواصل المباشر مع المواطن"
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ القاهرة يلتقي بعدد من نواب تنسيقية الشباب
  • محافظ القاهرة: مصلحة المواطن هدف العمل المشترك بين أعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية