شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس أحمد إبراهيم، مدير المديرية حملات مكبرة علي المحال التجارية والمصانع ومستودعات البوتاجاز حفاظا على ضبط الأسواق وتحرير المحاضر على المخالفين.

وتنفيذا لتعليمات مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية على الأجهزة الرقابية بالمديرية بمطاردة المتلاعبين بأسواق قطاع السجائر حفاظا على انتظام وضبط الأسواق قامت إدارة شرق التموينية بالمديرية برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة وإشراف الدكتورة كريمة تمساح رئيسة الرقابة ونبيل عسكر مفتش الإدارة بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بحملة تموينية بنطاق الإدارة والتي أسفرت عن تحرر محضر بيع سجائر بسعر أزيد وتحرر محضر عدم إعلان عن أسعار السجائر المسعرة تحرر 3 محاضر حيازة وعرض وبيع سجائر مستوردة مجهولة المصدر ومهربة جمركيا وضريبيا وتم مصادره جميع المضبوطات المحررة علي ذمه المحاضر بإجمالي عدد 432 علبة سجائر.

ومن جهة أخرى قامت إدارة برج العرب التموينية بالمديرية برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة وفريق العمل التابع للإدارة بحملة تموينية بنطاق الإدارة تنفيذا لتعليمات مدير المديرية بتشديد الرقابة على المصانع والتي أسفرت عن ضبط أحد مصانع المنظفات ببرج العرب لحيازته واستخدام مواد وخامات مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات وتم ضبط التحفظ على الكميات الآتية كمية 6000 لتر من مادة السالفونك التي تستخدم في صناعة المنظفات بداخل عدد 6 تانك بلاستيك و 10 براميل أزرق اللون بداخل الواحد 180 كجم من مادة زايلين التي تستخدم في صناعة المنظفات بإجمالي كمية قدرها 1800 كجم.

وضبط أحد المصانع ببرج العرب لحيازته وتجميع 3000 لتر سولار دون تصريح من الجهات المختصة وضبط مصنع أسمدة والمبيدات ببرج العرب لحيازته واستخدام مواد وخامات مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات وتم ضبط والتحفظ على 200 سيكارة بودرة بيضاء اللون زنة الشيكارة الواحدة 25 كجم بإجمالي كمية قدرها 5000 كجم غير مدون عليها أي بيانات.

وسياق آخر قامت إدارة التجارة الداخلية برئاسة أحمد عبد الحميد مدير التجارة الداخلية وفريق العمل التابع له بحملات على مستودعات البوتاجاز ضمن حملات الرقابية على مستودعات البوتاجاز حفاظا على أموال الدعم والتي أسفرت عن ضبط مستودع بوتاجاز لمنطقة العامرية متصرف في عدد 206 أسطوانات بوتاجاز حجم منزلي سعة الأسطوانة 12.5 كجم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية حملة تموينية تموين الإسكندرية ببرج العرب

إقرأ أيضاً:

«المرور» توضح حالات عدم الاستفادة من تخفيض المخالفات بنسبة 25%

أوضحت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، حالات عدم الاستفادة من تخفيض المخالفات بنسبة (25%).

وأضافت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن تلك الحالات تشمل، انتهاء مدة الاعتراض (30) يوما وأول مهلة للسداد البالغة (15) يوما، دون تسديد قيمة المخالفة أو التقدم بطلب تمديد مهلة للسداد.

وأكملت الإدارة العامة للمرور، أن ذلك يشمل أيضا، طلب مهلة سداد إضافية تبلغ (90) يوما، وانتهت أول (30) يوما منها قبل تسديد قيمة المخالفة.

حالات عدم الاستفادة من تخفيض المخالفات بنسبة (25%) وفق المادة (75) من نظام #المرور_السعودي .#تخفيض_المخالفات_المرورية pic.twitter.com/D2SsPoH8SD

المرور السعودي (@eMoroor) July 10, 2024

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة والرصف وتمهيد وتسوية الطرق في دار السلام وجرجا بسوهاج
  • سوهاج تنفذ حملات مكبرة للنظافة وتمهيد وتسوية الطرق بمركز دار السلام
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة بالمحافظات
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومتابعة الإلتزام بغلق المحلات بمدينة الفيوم
  • القبض على 21 بلطجيا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • حملات مكبرة بأسوان لملاحقة الخاريجن عن القانون
  • حملات مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة البلينا
  • تحرير 34 محضر إشغال طريق و44 حالة ضبط بالمنوفية
  • تموين القليوبية: 147 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق
  • «المرور» توضح حالات عدم الاستفادة من تخفيض المخالفات بنسبة 25%