الوطن:
2024-09-09@10:28:22 GMT

نقل مكتب عمل أبو النمرس للمجلس المحلي

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

نقل مكتب عمل أبو النمرس للمجلس المحلي

قرر محمد جبران وزير العمل، اليوم، عودة مكتب عمل أبو النمرس بمحافظة الجيزة، إلى المجلس المحلي للمدينة، لعدم جاهزية المقر الحالي لاستقبال الجمهور، وتقديم خدمات له على أكمل وجه.

ووجه الوزير الشكر والتقدير إلى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على سرعة الاستجابة لطلب مديرية عمل المحافظة في هذا الشأن، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم ، وكذلك التسهيل على ذوي الهمم التعامل، والتواصل مع المكتب الجديد، كونه يقع على الطريق، وفي الدور الأرضي.

وأكد أنه سيجري استكمال باقي الإجراءات المالية والقانونية الخاصة بإدارة المقر الجديد بمعرفة الإدارات المختصة بمجلس المدينة، ومديرية العمل بالجيزة، تنفيذا للعقد السابق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد جبران وزير العمل جبران مكتب العمل

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد

تعاقد المخرج إبراهيم فخر على إخراج مسلسل ياسمين صبري الجديد الذي من المفترض أن تبدأ التحضير له خلال الأيام القليلة القادمة لعرضه في دراما رمضان 2025.

والمسلسل من إنتاج مها سليم ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع مؤلف العمل، ومع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

آخر أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل رحيل، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام وشارك في العمل كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي وآخرين ودارت الأحداث  في إطار شعبي اجتماعي.

 

في السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت.
 

آخر أعمال إبراهيم فخر 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إبراهيم فخر مسلسل انتقام، الذي عرض في 2023 وكان من بطولة عادل عباس، سولاف جليل، أسيا كمال، باسل شيب، علي الشجيري، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • 5 مزايا للعمال في قانون العمل الجديد.. تعرف عليها
  • مآلات نظام التقاعد الجديد للمُعلمين
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • روسيا.. المقر العام لمراقبة الانتخابات يعلن صد 180 هجوما إلكترونيا في موسكو
  • كأس الاتحاد تفتتح موسم الجودو المحلي الجديد
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة
  • جولة مطولة لمحافظ الجيزة لمتابعة أعمال التطوير وصيانة المرافق بجنوب الجيزة
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد