أجرى الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جولة تفقدية لمتابعة سير اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية، لطلاب الثانوية العامة الجدد للعام الجامعي 2024 /2025.

رافقه خلال الجولة الدكتور هاني سعيد عميد الكلية، والدكتورة أماني البحيري وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شريف صالح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأحمد شواطة أمين عام الكلية.

تقديم الدعم للطلاب 

أكد الدكتور محمد حسين، حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم للطلاب المتقدمين لأداء الاختبارات بالكلية، مشيراً إلى أن الكلية استقبلت ما يقرب من 2000 طالب وطالبة من الثانوية العامة منذ بدء الاختبارات الأسبوع الماضي، مشيداً بجهود كلية التربية الرياضية في متابعة استقبال الطلاب وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لإجراء الاختبارات وإظهار قدراتهم ومواهبهم، وتذليل أي مشكلات وعقبات قد تواجه الطلاب أثناء تأدية اختباراتهم المستمرة حتى يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024 وفقاً لبيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 

كما حرص الدكتور محمد حسين خلال جولته، على استطلاع آراء الطلاب المتقدمين لتأدية الاختبارات، والذين أكدوا على أن الاختبارات تتم بسهولة ويسر، وهناك فرق عمل من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والإداريين بالكلية لمساعدتهم على انهاء اختباراتهم. 

تسجيل المواعيد

أضاف الدكتور هاني سعيد، أن الكلية أتاحت معامل الحاسب الآلي لمساعدة الطلاب على انهاء تسجيل وحجز مواعيد اختبارات القدرات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، بالتنسيق نع المركز الرئيسي للخدمات الالكترونية والمعرفية.

وأشار الدكتور محمد طويل، عضو هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية، أن الكلية تعمل على توفير الإمكانات اللازمة لعمل اللجان، والاطمئنان على راحة الطلاب من خلال لجان تم تشكليها من أعضاء هيئة التدريس الأكفاء بالكلية لإنهاء جميع مراحل الاختبارات سواء اختبار الكشف الطبي المبدئي واختبار الطول والوزن ومؤشر الكتلة والاختبار الشخصي واختبار القوام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اختبارات القدرات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا القدرات 2024 الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

فضيحة تعليمية غير مسبوقة في تعز واحتجاجات غاضبة تحاصر المجمع الحكومي بالمدينة

الجديد برس|

شهدت مدينة تعز، جنوبي اليمن، الأحد، احتجاجات طلابية غاضبة لطلاب الثانوية العامة بعد فضيحة جديدة طالت وزارة التربية والتعليم في الحكومة الموالية للتحالف.

ورسب نحو 14,800 طالب وطالبة في امتحانات الشهادة الثانوية العامة من أصل 26 ألف طالب تقدموا للاختبارات في المدينة، في ما يُعد أكبر نسبة رسوب في تاريخ الجمهورية.

وتجمّع الآلاف من الطلاب الغاضبين أمام المجمع الحكومي في تعز، احتجاجاً على النتيجة، وسط تجاهل تام من السلطات المحلية لأزمة الطلاب المتفاقمة.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن وزير التربية والتعليم في حكومة احمد بن مبارك، والمحسوب على المجلس الانتقالي الجنوبي، رفض طلب محافظ تعز نبيل شمسان باعتماد الدرجات التراكمية للطلاب في محاولة لحل الأزمة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 550 طالب ومعلم.. افتتاح معرض تنمية القدرات الختامي للتربية الفنية بالغربية للعام الدراسي 2023 - 2024
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • فضيحة تعليمية غير مسبوقة في تعز واحتجاجات غاضبة تحاصر المجمع الحكومي بالمدينة
  • توسعة مكتبة جامعة خورفكان: طاقة استيعابية مضاعفة وتجهيزات حديثة لخدمة الطلاب
  • بالأسماء.. ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 34 مدرسا في جامعة طنطا
  • غدا.. جامعة الفيوم تنظم حفل استقبال الأطفال المنتسبين لجامعة الطفل
  • روشتة تعامل الطلاب مع هيكلة الثانوية العامة
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو