أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، في بيان، أنها وعطفاً على بيانها السابق بتاريخ 22/4/2024، المتعلق بالعطل على مشروع ري صيدا - جزين، فإن فرق الصيانة في المصلحة قد أنجزت صيانة منظومة الموزع الرئيسي في منشأة كاسر الضغط رقم 2 في بلدة كفرفالوس، وأنهت كافة التجارب على تنظيم عميلة توزيع مياه الري في البركة الرئيسية، وبالتالي أعيدت التغذية بمياه الري على كافة الاقسام في مشروع ري صيدا - جزين بتاريخ 3/8/2024.

ومن المفترض أن تصل مياه الري تباعاً إلى كافة المشتركين ضمن الساعة الـ48 ساعة المقبلة تحت إشراف العاملين في دائرة ري لبعا. ولفتت المصلحة الى أن اشغال الصيانة على المشروع تستغرق وقتاً، نظراً لقدم المنشآت وعدم توفر قطع الغيار، مما يوجب تصنيع كافة القطع والمعدات. 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

إعلان عن وظائف قيادية وتخصصية في مصلحة الجمارك 2024

أعلنت مصلحة الجمارك التابعة لوزارة المالية عن فتح باب التقديم لشغل 93 وظيفة قيادية وتخصصية، منها 24 وظيفة للمستويات الوظيفية العالية و69 وظيفة للمستوى الوظيفي "مدير عام".

المستندات المطلوبة للتقديم

أولًا: المستندات الورقية

4 صور شخصية حديثة بمقاس 4*6.4 صور من بطاقة الرقم القومي سارية (وجه أمامي وخلفي على ورقة واحدة).نموذج طلب شغل الوظيفة المرفق بالإعلان.بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل.بيان بالإنجازات السابقة في مجال العمل.المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة، مثل الدورات التدريبية والشهادات.بالنسبة لغير الموظفين بالجهاز الإداري للدولة: صورة من شهادات تتضمن سنوات الخبرة المذكورة في شروط شغل الوظائف، معتمدة ومختومة (ويتم إحضار الأصل للاطلاع فقط).مقترح وافي لتطوير الوظيفة المتقدم إليها.

ثانيًا: إسطوانة مدمجة (CD)

يجب أن تحتوي الإسطوانة على كل المستندات بصيغة PDF.

ملاحظات:

يراعى وضع كل المستندات في الملف الأصلي بنفس الترتيب.طريقة ومكان تقديم الطلبات

التقديم: تقديم الطلبات والمستندات يجب أن يكون باسم رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية والإدارة الإشرافية.

مكان التقديم:

مكتب رئيس قطاع الموارد البشرية وبناء القدرات بمصلحة الجماركمحافظة الإسكندرية – ميناء الإسكندرية، باب 14، مبنى A3قطاع الموارد البشرية – الإدارة المركزية للموارد البشرية – الدور السادس

فترة التقديم: من اليوم وحتى 7 أكتوبر 2024، خلال مواعيد العمل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • بعد التحقيق معه... ماذا قرّر القاضي بلال حلاوي بشأن رياض سلامة؟
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • كبار مسؤولي مصلحة الهجرة والجوازات في عدن يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير وثائق رسمية
  • الري بالضغط الاسموزي والمراقبة الآلية.. حلول مبتكرة لترشيد المياه
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة
  • في العقد الثاني من عمره... العثور على جثة شاب في صيدا
  • إعلان عن وظائف قيادية وتخصصية في مصلحة الجمارك 2024
  • تصعيد اسرائيلي جوِّي ليلاً إلى حدود الليطاني
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • تعيينات وزارة المالية.. المستندات المطلوبة لوظائف 2024