وخلال استقبالهم أشار مدير الميناء محمد الطويل، إلى أن عمليات الاختطافات للصيادين تزايدت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، داعياً المجتمع الدولي إلى تحمل المسؤولية تجاه مظلومية الصيادين اليمنيين.

فيما أوضح الصيادون أنه تم اختطافهم من قبل دورية تابعة للعدوان السعودي أثناء ممارستهم الصيد في المياه الإقليمية اليمنية، واقتيادهم تحت تهديد السلاح إلى السجون.

وأفادوا بأنه تم سجنهم في جزيرة فرسان لمدة أربعة أيام ثم نقلوا إلى سجون انفرادية بمنطقة جيزان، وتم التحقيق معهم تحت الضرب والتجويع وسوء المعاملة لمدة ستة أيام، قبل أن يتم إطلاق سراحهم والإبقاء على خمسة آخرين داخل السجن.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

"4 أيام إجازة "مدة إجازة اليوم الوطني السعودي 1446هـ

يسعى المواطنون السعوديون لمعرفة مدة إجازة اليوم الوطني السعودي 1446، حيث تُعتبر هذه المناسبة من الأحداث الهامة التي ينتظرها الجميع من عام إلى آخر. إنه يوم فخر واعتزاز للمملكة العربية السعودية، حيث يُحتفل بذكرى توحيد البلاد بعد العديد من الخلافات والنزاعات.

تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية خلال الفقرات التالية، مدة إجازة اليوم الوطني السعودي، ويأتي ذلك ضمن اهتمام البوابة بتوفير المعلومات الهامة التي يبحث عنها مختلف الأشخاص بمصر والسعودية على مدار اليوم والساعة.

وزارة الموارد البشرية السعودية تعلن تفاصيل إجازة اليوم الوطني 1446.. ومظاهر الاحتفال هذا العام اليوم الوطني السعودي 2024: ذكرى تأسيس المملكة وتوحيدها مدة إجازة اليوم الوطني السعودي

نقترب من موعد إجازة اليوم الوطني في السعودية، مما جعل العديد من المواطنين يتساءلون في الفترة الأخيرة عن عدد أيام العطلة الرسمية لكل من القطاعين العام والخاص، وذلك استعدادا للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الهامة، ويعتبر اليوم الوطني من أبرز الاحتفالات السنوية في المملكة ويأتي في يوم 23 من شهر سبتمبر، إحياء لذكرى توحيد البلاد على يد الملك عبد العزيز آل سعود.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1446

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد إجازة اليوم الوطني في السعودية لعام 2024، والتي ستبدأ في يومي 22 و23 سبتمبر، حيث ستكون مدة الإجازة 4 أيام، ويعود ذلك إلى أن العطلة الرسمية تتزامن مع يومي الجمعة والسبت، اللذين يعتبران عطلة أسبوعية، وتعد هذه الإجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص.

الإعلان عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي وفعاليات الاحتفال إجازة اليوم الوطني السعودي: التفاصيل والتوقيت

أما بالنسبة للبنك المركزي، فستكون إجازته يوم واحد فقط، وهو الإثنين 23 سبتمبر 2024،  ويستثنى من الإجازة بعض الفروع والمنافذ الحيوية التي ستستمر في تقديم خدماتها للعملاء، سيتم استئناف العمل بشكل طبيعي في 24 سبتمبر 2024.

"4 أيام إجازة "مدة إجازة اليوم الوطني السعودي 1446هـ مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي

هناك أشكال عديدة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في المملكة العربية السعودية من أبرزها:

تزيين الشوارع والبيوت بأعلان السعودية.إقامة الحفلات الغنائية والوطنية بحضور جميع الفنانين العرب من كل مكان.إقامة العروض الفنية في سماء المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 4 أيام- تفاصيل
  • عودة 16 صيادا إلى الحديدة بعد الإفراج عنهم من قبل السلطات الإريترية
  • 16 صياداً يمنياً يعودون إلى الحديدة بعد 17 يوماً من التعذيب في سجون إريتريا
  • "4 أيام إجازة "مدة إجازة اليوم الوطني السعودي 1446هـ
  • عودة 16 صياداً بعد أيام من اختطافهم وتعذيبهم في السجون الإريترية
  • الحديدة.. عودة 16 صياداً بعد أيام من اختطافهم وتعذيبهم في السجون الإريترية
  • منخفض جوي يضرب البلاد لمدة 7 أيام متواصلة.. هل يؤثر على درجات الحرارة؟
  • ظواهر جوية تتسبب في سقوط أمطار لمدة 6 أيام.. ماذا يحدث؟
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 66 ساحة دعما لغزة