الأسبوع:
2024-09-09@10:33:52 GMT

سلوى محمد علي في ضيافة «حد النجوم» من قلب العلمين

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

سلوى محمد علي في ضيافة «حد النجوم» من قلب العلمين

تحل الفنانة سلوى محمد علي، ضيفة على الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج حد النجوم الذي تقدمه من قلب مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات المهرجان في نسخته الثانية، الأحد المقبل، والتي من المفترض أن تكشف من خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة وألسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

ومن المقرر، أن تكشف سلوى محمد علي عن الكثير من التفاصيل حول حياتها، وكذلك تقوم بالتعليق عن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

سلوى محمد علي آخر أعمال سلوى محمد علي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال سلوى محمد علي مشاركتها في مسلسل بين السطور، بالتعاون مع النجمة صبا مبارك.

سلوى محمد علي أحداث مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور دارت أحداثه حول صبا مبارك «هند سالم»، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

«بين السطور» هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

اقرأ أيضاًعارفة عبد الرسول تهاجم «سيدة» سرقت لحمة العيد.. وسلوى محمد علي ترد | صورة

سلوى محمد علي: ظروف الأم دفعتها للعنف في «بين السطور».. وصبا مبارك «وش السعد عليا»

« أتمنى لكِ السعادة».. محمد جمعة يهنئ هنادي مهنا بعيد ميلادها (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين سلوى محمد علي سلوى محمد على الفنانة سلوى محمد على الفنانة سلوى محمد علي سلوي محمد علي سلوى محمد الفنانة سلوى محمد اعمال سلوى محمد علي الفنانة سلوي محمد علي أعمال سلوى محمد حوار مع سلوى محمد سلوى محمد علی بین السطور

إقرأ أيضاً:

علي الدين هلال: “مبارك” أطول من حكم مصر بعد محمد علي

أكد علي الدين هلال، المفكر السياسي الكبير، أن الزعيم جمال عبد الناصر هو الرئيس الوحيد الذي له مريدين في مصر وغيرها، مستشهدا بجملة الأجانب: إذا أردت أن تُحَيِيِ مصريا فقل له ناصر.

يلا شوت الآن (0-2).. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025 مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد أن عبد الناصر أعاد للمصريين كرامتهم، خاصة أنه حقق العدالة للفقراء بعد فترات من الظلم والاستبداد.

وقال علي الدين هلال إن الرئيس السادات غير علم ونشيد البلد ومجمل السياسات تجاه الدول تغير، وأُخذ عليه أنه كان منفتحا على الإخوان، منوها أن السادات كان يعتقد بأن أمريكا كانت الدولة العظمى وروسيا نصف دولة عظمى.

وبشأن الرئيس مبارك، تابع المفكر السياسي قائلا: أطول من حكم مصر بعد محمد علي، وعندما تولى نائب رئيسا للجمهورية كان يؤهل نفسه قائدا للمسيرة، وأول حراك سياسي له عندما أرسل أسامة الباز للوساطة بين المغرب والجزائر.

واختتم قائلا: مبارك كان عسكريا محنكا يفكر كثيرا في كل قرار قبل تنفيذه، ومبارك كان يفخر بأنه في عهده لم تدخل مصر حربا وكانت مستقرة داخليا.


 

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق مركبتين في سلوى
  • محمد علاء يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "بين السطور"
  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • علي الدين هلال: “مبارك” أطول من حكم مصر بعد محمد علي
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia