حيروت – عدن

سقط جريح برصاص قوات أمنية تابعة للإنتقالي بساحة العروض في العاصمة عدن قبل قليل .

 

وأصيب شخص جراء اطلاق قوات امنية النار بكثافة على المتظاهرين المتضامنين مع عشال الجعدني بساحة العروض وتم نقل الجريح على متن سيارة اسعاف الى احد المستشفيات .

 

 

وأفاد مواطنون أن القوات التابعة للإنتقالي أطلقت النار بكثافة على المتظاهرين في حي العريش بالعاصمة عدن .

 

وبحسب المواطنين ، فإن قوات امنية تطلق النار بكثافة بهذه الاثناء بحي العريش وبخط ساحل ابين لمنع اي مظاهرات تضامنية مع عشال.

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

كلية العلوم تؤكد عدم وجود زبد البحر بكثافة على شاطىء بورسعيد

 


أصدرت كلية العلوم بـ محافظة بورسعيد بيانًا بخصوص زبد البحر بتوجيهات من الاستاذ الدكتور محمد كامل حسن عميد الكلية، وبنائا على تعليمات من الدكتورة راوية رزق رئيس جامعة بورسعيد، وذلك من خلال قسم علوم البحار بالكلية، حيث أفاد الدكتور محمد إسماعيل حسن أستاذ البيولوجيا البحرية المساعد،ورئيس قسم علوم البحار، بعدم دقة الأنباء الواردة عن وجود زبد البحر بكثافه على شاطىء بورسعيد.


علوم بورسعيد تأكد عدم وجود زبد البحر بكثافه على شاطىء بورسعيد

وأفاد رئيس قسم علوم البحار بأنه قد قام فور ورود تلك الأنباء، بزيارة لمنطقة شاطئ بورسعيد، وتتبع حالة البحر والشاطئ من أمام قشلاق السواحل غربا وحتى حاجز حماية المجرى الملاحى الغربي لقناة السويس شرقا، وتبين  أن حالة البحر عادية جدا والأمواج هادئة ومنخفضة ولا تعلو مياه من الزبد سوى القدر العادى والمعتاد طوال العام عند مناطق تلاقى الأمواج وحركتها ذهابا وإيابا أمام الشاطئ، وتظهر كرغاوى باللون الأبيض الناصع وتختفى قبل إرتطام الأمواج برمال الشاطئ حركه بوتيرة عادية جدا كمثلها فى هذا الوقت من السنة، ولاتوجد أى تجمعات لأية مخلفات غير معتادة على الشاطئ سوى بعض التجمعات الطبيعية المعتادة أمام منطقة الحاجز والأحجار القريبه من الشاطىء (منطقة شمال ميناء الصيد).

مياه اابحر


وقد تم توثيق وتسجيل حالة شاطىء البحر من خلال التصوير، وأخد وفحص عينات مياه البحر، وقد تلاحظ أيضا أن حركة رواد الشاطئ وتواجد الزوار من المنتجعات السياحية تسير بصورة طبيعية.


ومن جانبه أكد الاستاذ الدكتور محمد كامل فرح عميد الكلية ان  من مهام دور كلية العلوم فى خدمة المجتمع هو رصد الظواهر التى تؤثر فى البيئة والمجتمع المحيط بها والعمل على توفير المعلومات والبيانات التى تمنح المجتمع الاطمئنان والوعى من خلال علمائها المتخصصون، مما يمنح المجتمع التفرقة بين الاشاعات والحقيقة.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار تزامنا مع قصف مدفعي بمخيم النصيرات 
  • كلية العلوم تؤكد عدم وجود زبد البحر بكثافة على شاطىء بورسعيد
  • السعودية.. فيديو مجموعة تطلق النار في الرياض تشعل تفاعلا والأمن يعّقب
  • معدن منصر يسقط من السماء.. ماذا نعلم عن درون التنين بساحة المعركة بين روسيا وأوكرانيا؟
  • إعلام إسرائيلي: إصابة عدد من المتظاهرين في مواجهات مع الشرطة بحيفا
  • الحوالي وسيف جعمان يطلعون على سير التجهيزات بساحة العروض في عمران
  • باكستان.. القضاء على 9 إرهابيين في عمليات أمنية
  • انتقام خطير: امرأة تطلق النار على رجل في أكساراي بدعوى إقامة علاقة محرمة
  • هجوم حوثي مباغت على قوات الانتقالي وسقوط جرحى
  • رئاسةالوزراء تعلق على أنباء اختطاف أحد موظفيها من قبل قوات تابعة للانتقالي بعدن