أجلت محكمة جنايات جنوب سيناء ، فى جلستها التى عقدت اليوم السبت 3 أغسطس 2024، برئاسة المستشار محمد حسن منيع رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد عبدالستار سكرتير التحقيق، محاكمة قاتل ابنه بصحراء دهب، وادعائه أنه المهدى المنتظر، إلى جلسة اليوم الثانى من دور شهر نوفمبر لتمسك المتهم بحضور المحامى الأصيل.

بداية الواقعة أنه فى شهر فبراير الماضى قام المتهم باصطحاب نجله 12عاما فى ليلة ممطرة من منطقة الرويسات بشرم الشيخ بسيارته الملاكى إلى صحراء دهب، حتى وصل إلى وادى ذغرة الذى يقع بين مدينة دهب ومدينة نويبع، وبدون أى مقدمات قام بدفع ابنه على الأرض وقام بخنقه بكلتا يديه حتى فاضت روحه الطاهرة إلى بارئها، وقام بوضع الرمال فى عينيه وفمه وأنفه وأذنيه، وتركة وانصرف، وظل يسير فى المنطقة الصحراوية لأكثر من 5 كيلو مترات، حتى وصل إلى مكان مهجور وظل به يوما كاملا، حتى شاهده أحد أبناء البدو، وعند سؤاله عن الجلوس بهذه الطريقه رغم برودة الطقس، ادعى أنه المهدى المنتظر، فتركه وأبلغ أهالى الوادى بما شاهده، وحضر عدد من الأهالى وقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية.

الجدير بالذكر أن المتهم يدعى "ط.ل.ل" ويعمل صيادا ومقيم منطقة الرويسات بشرم الشيخ، وله 4 أبناء ثلاث بنات وولد من الزوجة الأولى التي انفصل عنها منذ 4 سنوات، وتزوج من سيدة أخرى منذ عامين وأنجب منها ولدا من أصول بدوية.

وأمام رجال الأمن، قال المتهم: "أنا المهدى المنتظر وخارج للجهاد، وقتلت ابنى، قتل العفريت إلى عليه، عشان ارتاح من العفريت وأعماله، وأن ابنى حى، وعند قراءة القرآن عليه سيعود إلى الحياة من جديد، وإن لم يعد للحياة اضربونى بالنار".

واصطحب رجال الأمن المتهم إلى مكان قتل نجله، وتمكنوا من ضبط سيارته تقف على جانب الطريق وبها كافة متعلقاته الشخصية وملابسه، وأرشد عن مكان قتل نجله.

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى دهب لوضعها فى ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 947 لسنة 2024 جنايات دهب.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث قتل اخبار اخبار المحافظات محكمة جنايات قتل صياد مباحث

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، تأجيل محاكمة سائق لاتهامه بقتل شخص حيث اقتاد سيارته وتوجه إلبه واصطدم به ولاحقه حتي حمله علي مقدمة السيارة واصطدم به في حائط بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، لجلسة الإثنين المقبل لسماع مرافعة دفاع المتهم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 36268 لسنة 2023 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3673 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "أيمن ع إ ع"، 24 سنة، سائق، مقيم كفر حمزة مركز الخانكة، لأنه في يوم 24 / 12 / 2023، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليه عبد المقصود أحمد سليمان حسانين - عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على ارتكاب مشروعه الإجرامي لضغينة في نفسه ونفاذا لما انعقدت عليه عزيمته، اقتاد السيارة الرقيمة (ق و أ 3627)، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده فيه وما أن ظفر به حتى اقتاد السيارة في مواجهته مصطدما به ومطارداً له حاملاً إياه بمقدمتها مصدماً به بحائط فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، بأنه على إثر خلف فيما بين المجني عليه - المتوفي إلي رحمة مولاه - والمتهم، على وقوف السيارة قيادة الأخير، والذي كان مبيت النية وعاقد العزم على قتله لضغينة في نفسه ونفاذا لما انعقدت عليه عزيمته افتاد السيارة الرقيمة "ق و أ 3627"، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده فيه وما أن ظفر به حتى اقتاد السيارة في مواجهته مصطدما به ومطارداً له حاملاً إياه بمقدمتها مصدماً به بحائط داهسأ له فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصداً إزهاق روحه.







مقالات مشابهة

  • تأجيل النظر في قضية مذبحة سجن بوسليم إلى 3 نوفمبر المقبل
  • تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • تأجيل محاكمة طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدى
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بـأحداث كرداسة الأولى لجلسة 13 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • لـ 9 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 73 متهمًا في قضية «خلية اللجان النوعية بالتجمع»
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع لجلسة 9 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية لـ 9 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي