قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم السبت، بالسجن المشدد 3 سنوات لعامل لقيامه بخطف طفلة والتعدى عليها بدائرة مركز شرطة قليوب في محافظة القليوبية.


وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى “محمد ح ح” 20 سنة إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر ابريل 2024 اقدم على خطف الطفلة “ن ح ك” بالاكراه بان اقتادها عنوة لمسكنه وكمم فمها وشرع في هتك عرضها بأن استغل ضعفها وعدم تمييزها لصغر سنها إلا انه قد خاب اثر جريمته لسبب لا دخل له به إلا وهو صراخ المجني عليها وبكائها بصوت عال مما دعاه لتركها ومكنها من الانصراف.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم احتجز الطفلة المجنى عليها دون وجه حق بأن اقتادها عنوة لداخل مسكنه، مستغلا ضعفها وعدم تمييزها وضئالة بنيتها لصغر سنها لارتكاب جريمته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطف طفلة وهتك عرضها ة مركز شرطة قليوب مركز شرطة قليوب محكمة جنايات محكمة جنايات شبرا الخيمة محكمة جنايات شبرا جنايات شبرا شرطة قليوب السجن المشدد 3 سنوات خطف طفل

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لـ «حداد وعامل» لشروعهما فى سرقة ماشية بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، حضوريا بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لحداد كريتال وعامل، وغيابيا بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لعاطلين، لاتهامهم بالشروع في سرقة ماشية من حظيرة بعد كسر بابها بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1448 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 46 لسنة 2024 كلي شمال بنها، أن المتهمين "كريم م ع"، 24 سنة، حداد كريتال، مقيم شبين القناطر، و"يوسف م ا"، 16 سنة، عامل، مقيم مركز طوخ، و"محمد س ع"، هارب، و"عبد الحميد س ع"، هارب، لأنهم في يوم 12 / 1 / 2024 بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شرعوا في سرقة المنقولات "اثنين رأس ماشية"، المبينة وصفا وقدراً بالأوراق، والمملوكين للمجنى شريف حسنى أحمد إبراهيم وكان ذلك ليلاً حال كونهم أكثر من شخص حاملين لأسلحة بيضاء ونارية موضوع التهم التالية.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين قاموا بكسر باب الحظيرة الخاصة بالمجنى عليه، وتمكنوا من الاستيلاء على المسروقات، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه ألا وهو ضبط المتهم الأول والجريمة متلبسا بها على النحو المبين بالأوراق، كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش".

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا ذخيرة مما تستعمل على السلاح النارى سالف البيان دون أن يكون مرخصا لهم بحيازته أو إحرازه، كما حازوا وأحرزوا أداة "كتر" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة للمتهم بقتل طليقته بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعامل لشروعه في خطف طفل من أمام محل والده بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل بالقليوبية
  • المشدد 5 سنوات لـ «حداد وعامل» لشروعهما فى سرقة ماشية بالقليوبية
  • حاول ردها فرفضت.. المشدد 15 سنة لعامل خدمات قتل مطلقته بسكين في طوخ
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • المشدد 15 سنة لعامل خدمات قتل طليقته فى طوخ
  • المشدد 7 سنوات للمتهمين بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين لاتهامهم بالتعدي على طالبة بالقليوبية
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو