عبر الفنان رامي جمال عن سعادته بتواجده في مهرجان العلمين وإقامة حفلا بها، قائلا: إن مهرجان العلمين يعد حدث كبير، وأهم مهرجان في مصر والعالم العربي، متابعا: «العالم أجمع ينظر لمدينة العلمين الجديدة، التي كانت حقل ألغام في الماضي، وأصبحت مدينة سياحية».

وأضاف رامي جمال، خلال لقاء خاص ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «سي بي سي»، «وجودي ضمن الأسماء الكبيرة من الفنانين المشاركين في المهرجان شيء مشرف بالنسبة لي، وإن شاء الله الجميع يشعر بالانسباط والسعادة».

وتابع: «حضرت العام الماضي حفل الفنانة أنغام في العلمين، بلدنا فعلا مختلفة، غنيت في كل مكان، والناس تستقبلني بحسن الاستقبال، ويحبونا وأشكرهم للغاية، لكن شعورك وسط بيتك وأهلك، ووسط الناس الذين كانوا السبب في إنك تنجح وتكون موجود، مختلف تماما عن أي مكان آخر».

وكشف عن شعوره قبل الصعود للمسرح بلحظات، مازحا: «أريد حينها أن أركب سيارة وأغادر»، متابعا: «يكون هناك قلق وتوتر، رغم أن الجمهور الحاضر يكون حافظ الأغاني، لكن هناك دائما ما يكون رهان متجدد على قبولك، جايز بعد ما الجمهور يحضر يندم على الاكتفاء بالاستماع لأغانيه، بدلا من الحضور، أو تخطئ عندما تتحدث، فدائما تفكر في أول 10 دقائق أن تكون ابتسامتك من قلبك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين رامي جمال

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب

أعلنت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، عن انضمام الفنانة هنا شيحة، لـ لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

هنا شيحة موعد انطلاق مهرجان سلا لسينما المرأة

ومن المقرر انطلاق فعاليا مهرجان سلا لسينما المرأة في دورته الـ17، خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويشهد المهرجان تكريم عدد من نجم الفن أبرزهم الفنانة المصرية داليا البحيري، على مسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والفنانة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

آخر أعمال هنا شيحة

يذكر أن حكاية «ما تيجى نشوف»، كانت آخر أعمال الفنانة هنا شيحة، وشاركها في بطولته عدد من ندوم الفن ومنهم: نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

والعمل من تأليف سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

«مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لـ عملية جراحية

مقالات مشابهة

  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية