التقى اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، خلال جولته الميدانية اليوم بحي الضواحى، عددا كبيرا من الأهالي بحي الضواحي ببورسعيد، لمعرفة طلبات أهالي المنطقة في مختلف المجالات، رافقه خلالها سمر الموافي رئيس حي الضواحي.

 

و استمع محافظ بورسعيد لمطالب عدد من الأهالي بحي الضواحي،مؤكدا علي تقديم كامل الدعم لأهالي الحي لتطوير الطرق والمناطق السكنية وإقامة مشروعات خدمية وتنموية، موجها بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين قاطني المنطقة،وذلك بما يحقق افضل خدمات للمواطنين وللحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري.

و تابع اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد،الموقف التنفيذي لازالة الإشغالات والتعديات ومستوى النظافة داخل حي الضواحي،ومدي الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطرق لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات.

وشدد المحافظ، على أصحاب المحلات بإزالة الاشغالات والمخالفات والتعديات على حرم الطريق والالتزام بالمساحات المخصصة،مشددا علي رئيس الحي بتكثيف الجهود في هذا الملف، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورسعيد، وبما يليق بمستوى المشروعات الحضارية والخدمية العملاقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اركان حرب أركان حرب محب حبشي الإشغالات السيولة المرورية المخالفات والتعديات

إقرأ أيضاً:

جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم السبت، طلاب جامعة بورسعيد الأهلية الاحتفال ببدء الدراسة، وذلك بعد تكليف الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ بمنصب رئيس الجامعة، والتي تتواجد في منطقة شمال سيناء بمدينة بورسعيد الجديدة، قبل أن يصدر قرار بضم المنطقة اداريا لولاية محافظة بورسعيد.

والتقي محافظ بورسعيد والدكتور عاطف علم الدين بشيوخ القبائل بسيناء، والذين أكدوا علي أن هذه الارض غالية عليهم لأنها مروية بدماء الشهداء الابرار في الحروب والارهاب، مؤكدين علي سعادتهم في بداية التنمية والتعمير، واشاروا أن تواجد الاف الطلاب يحدث تغيير كبير بالمنطقة، ويجعل من القطعة الغالية علي قلوبهم طريقا للتنمية والتعمير والابتكار والتميز.

وأكد الدكتور عاطف علم الدين الذي تولي مسئولية رئاسة الجامعة قبل أشهر، أن هناك جهودا كبيرة تجري للجاهزية للعام الجديد، مشيرا أن الجامعة سوف تكون منارة للعلم، وسوف يتخرج منها اجيال مؤهلة لسوق العمل، كما إنه ا تهدف لبناء طالب مبتكر، وعلق: انفاق قناة السويس سهلت وصول الطلاب والجامعة تضم أحدث الامكانيات، مشيرا أنها طريقا للطلاب الذين ينقص درجاتهم عن التنسيق درجات صغيرة، وتحقق احلام الطلاب.

ومن جانبه أكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، على أن جميع الطلبات والامكانيات التي تحتاج اليها الجامعة سوف يتم تنفذها فورا، وان افتتاح الجامعة وحضور الطلاب بداية لتنمية حقيقية لسيناء، كما أنها خطوة نحو تعمير مدينة بورسعيد الجديدة، مؤكدا علي سعادته بتعاون شيوخ وقبائل سيناء.

وتستهدف ادارة الجامعة الأهلية أنها سوف تكون جامعة ذكية توفر للطلاب الانترنت ونظم المعلومات، وهي جامعة من الجيل الرابع التي تهتم ببناء الانسان.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية بإجمالي 125 طنا خلال حملات مكبرة
  • «الدبيبة» يشدد على ضمان سير العدالة داخل المؤسسات العسكرية
  • محافظ بورسعيد يستعرض المشروعات المتقدمة للمبادرة الخضراء الذكية
  • محافظ بورسعيد يستعرض المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • محافظ تعز يشدد على ضرورة فتح الطرقات المغلقة لدخول شاحنات النقل إلى المحافظة
  • حماية المستهلك تُحرر 261 محضرًا ضد أنشطة تجارية مخالفة بالشرقية
  • «طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات