علق نائل نصار لاعب منتخب مصر للفروسية على انسحابه من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2014 بعد تعرض جواده للإصابة وعدم جاهزيته للمشاركة في المنافسات.

وأكد نائل نصار في بيانه قرار الانسحاب تم اتخاذه  بعد مناقشات مستفيضة الفريق البيطري والاتحاد المصري وتم الاتفاق على إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيها على المدى الطويل.

وتابع: هدفنا النهائي هو ضمان عودة "كورونادو" إلى المنافسات على أعلى المستويات حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم العمر المجد الأولمبي على المدى القصير.
 

وجاء نص بيان الفارس نائل نصار كالتالي:

بقلب مثقل أعلن انسحابنا من د الألعاب الأولمبية 2024 بعد اجتياز أول فحص بيطري بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعرض كورونادو لسوء الحظ لإصابة طفيفة في الأيام التالية وللأسف يجب أن ننهي رحلتنا الأولمبية هنا.

تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشات مستفيضة مع فريقنا البيطري والاتحاد المصري، ونتفق جميعاً على أنه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيها على المدى الطويل.

وفقا للقواعد، لا يسمح باستبدال بعد الانتهاء من فحص الحصان الأول مما لا يترك لنا خيار سوى الانسحاب بالكامل.

هدفنا النهائي هو ضمان عودة كورونادو إلى شكل الذروة، ومرة أخرى التنافس على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم العمر المجد الأولمبي على المدى القصير.

أود أن أتوجه بالشكر الجزيل للاتحاد المصري ورعايتي وأهلي وأصدقائي وكل من ساندنا طوال هذه الرحلة. كان تشجيعك وإيمانكم الثابت بنا مذهلاً، ونحن ممتنون حقا للدعم الهائل الذي تلقيناه.

في حين أن هذه النكسة تدمر أحشاءها، تظل رفاهية الخيول هي أولويتنا القصوى ونحن نأخذ العزاء في حقيقة أننا نتخذ أفضل قرار من أجل رفاهية حصاننا الرائع، كورونادو ما زلنا متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميما من أي وقت مضى.

في هذه الأثناء، أود أن أتمنى لزملائي حظا سعيدا في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري.

navelnassar

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائل نصار على المدى

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض

المناطق_واس

بدأت اليوم أولى فعاليات الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) الذي تنظمه المملكة العربية السعودية ممثلة في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” لأول مرة في العالم بالتعاون مع المركز الدولي لأبحاث وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي (ICAIRE) ومركز الأبحاث الدولي للذكاء الاصطناعي بسلوفينيا، برعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو) وذلك بمشاركة أكثر من 25 دولة.
وأقيم حفل بهذه المناسبة اشتمل على عدد من الفقرات والعروض التراثية والكلمات التي تبين أهمية هذا الأولمبياد بوصفه أول أولمبياد دولي تنظمه المملكة في الرياض وسط تفاعل كبير من مفكري ومبدعي أكثر من 25 دولة في العالم بحضور عدد من المسؤولين من سدايا ومركز ICAIRE والبروفيسور جون تايلر رئيس اللجنة العلمية للأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي في اليونيسكو.
ويسهم الأولمبياد الذي يستمر حتى 12 سبتمبر 2024 في تعزيز العلاقات الدولية الودية بين خبراء التقنية والبرمجيات ومعلمي الذكاء الاصطناعي في مختلف الدول،ولفت انتباه الشباب إلى هذه التقنيات الحديثة، وتشجيع بقية الدول على تنظيم مسابقات مماثلة مستقبلا.
ويهدف الأولمبياد إلى تحفيز المشاركين على الدخول في مناقشات فاعلة لاستكشاف التطبيقات المتنوعة للذكاء الاصطناعي، وتشجيع الشباب الموهوبين بشكل استثنائي في هذا المجال الذي يتزايد اهتمام العالم به.
كما يسهم في تعزيز تنظيم مسابقات الذكاء الاصطناعي لطلاب مدارس التعليم الثانوي وتحفيزهم على إيجاد الحلول الذكية بتصميم الخوارزميات المستندة على التعلم وهيكلة البيانات والبرمجة.
ويمكّن الأولمبياد الطلاب والطالبات والمتخصّصين في الذكاء الاصطناعي والمؤثّرين في العالم من التعمق في المشهد المستقبلي للذكاء الاصطناعي، ومواكبة ما يشهده العالم من تغيرات متسارعة في هذا المجال، وتزويد الكوادر الشابة بالمهارات التقنية الحديثة.
ويأتي الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) ضمن إطار جهود “سدايا“ في تعزيز مكانة المملكة العالمية كدولة رائدة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030 الرامية إلى رفع الوعي تجاه أهمية هذه التقنيات المتقدمة وتزويد المجتمعات بالمعارف والمهارات اللازمة لإتقانها.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية 9 سبتمبر 2024 - 3:09 صباحًا السلطات الأمريكية تجلي أكثر من 5 آلاف شخص في ولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات 9 سبتمبر 2024 - 3:07 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 6:29 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:36 صباحًافحص الدم يوضح مخاطر أمراض القلب للنساء في الثلاثينات أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:29 صباحًارئيس هيئة الترفيه يدشّن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي بالرياض.. و”البازعي” يُعلن مراحل الجائزة ومساراتها أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:23 صباحًاأمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:20 صباحًاالأردن عن حادث “جسر اللنبي”: الإفراج عن جميع السائقين أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاتعليم منطقة مكة المكرمة يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية بمدارس التعليم المستمر9 سبتمبر 2024 - 2:36 صباحًافحص الدم يوضح مخاطر أمراض القلب للنساء في الثلاثينات9 سبتمبر 2024 - 2:29 صباحًارئيس هيئة الترفيه يدشّن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي بالرياض.. و”البازعي” يُعلن مراحل الجائزة ومساراتها9 سبتمبر 2024 - 2:23 صباحًاأمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع9 سبتمبر 2024 - 2:20 صباحًاالأردن عن حادث “جسر اللنبي”: الإفراج عن جميع السائقين9 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاتعليم منطقة مكة المكرمة يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية بمدارس التعليم المستمر المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يضيع التأهل المباشر لنهائي منافسات “الكاياك”
  • الرابعة لـ مصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»