أجرت الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، جولة تفقدية بكلية الفنون الجميلة لمتابعة سير اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكلية، وذلك برفقة الدكتور أحمد محي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، ووكلاء الكلية.


واستطلعت الدكتورة صابرين عبد الجليل آراء الطلاب فى مستوى الاختبارات، مؤكدة علي حرص جامعة الأقصر على توفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال أداء الاختبارات.


واستمعت القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، إلى عدد من أولياء الأمور وطمأنتهم أن عملية الاختبارات تتسم بالدقة والشفافية وأن كل طالب سيحصل على حقه كاملًا.


وقالت القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، إن الهدف من هذه الاختبارات هو تقييم المهارات الأساسية للطلاب في مجالات الفنون المختلفة، وذلك لاختيار الطلاب الأكثر استعدادًا وموهبة لهذه التخصصات الفنية الدقيقة.

 

IMG-20240803-WA0092 IMG-20240803-WA0093 IMG-20240803-WA0094 IMG-20240803-WA0095 IMG-20240803-WA0096

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة جامعة الاقصر جولة تفقدية رئيس جامعة الاقصر كلية الفنون الجميلة

إقرأ أيضاً:

«المدرب المؤقت» لإنجلترا سعيد بالأشياء الجميلة

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ديشامب ينتظر «أفضل أداء» من مبابي «إصابة غريبة» تُبعد كالافيوري عن إيطاليا


أبدى لي كارسلي، المدير الفني المؤقت للمنتخب الإنجليزي، سعادته بما قدمه الفريق ولاعبه جاك جريليش، حيث جاءت بدايته في قيادة الفريق بالفوز.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، أن المنتخب الإنجليزي، وصيف كأس أمم أوروبا 2024، بدأ مسيرته بعد رحيل مدربه السابق جاريث ساوثجيت، الذي أمضى في المنصب ثمانية أعوام، عقب أيام من الخسارة أمام إسبانيا في برلين.
ولجأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى تعيين كارسلي، المدير الفني لمنتخب أقل من 21 عاماً بشكل مؤقت، لكن البداية الرائعة في دوري الأمم الأوروبية قد تجعل الأمر دائماً.
وبسؤاله عما إذا كانت بداية الفريق في دوري الأمم قد أعجبته، قال المدرب المؤقت ولاعب منتخب أيرلندا السابق: «لقد أحببت ذلك حقاً». وأضاف: «في بعض الفترات من المباراة أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، يجب عليك أن تحاول أن تكون أفضل دائماً، لكنني أدرك أننا تدربنا معاً أربع مرات فقط».
وتابع مدرب إنجلترا: «لكننا رأينا لمحات ورأينا الكثير من الأشياء التي نستطيع القيام بها في المستقبل أيضاً، وفي المجمل كان يوماً جميلاً بالنسبة لنا».

مقالات مشابهة

  • ميقاتي استقبل السفراء والقائمين بأعمال سفارات الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي
  • «المدرب المؤقت» لإنجلترا سعيد بالأشياء الجميلة
  • جامعة كفر الشيخ تحصد مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • وزارة العمل توضح الاختبارات للمتقدمين لشغل فرص عمل في البوسنة والهرسك (فيديو)
  • القاضي زيدان يستقبل القائم بأعمال السفارة الألمانية
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • وزير العمل يتفقد اختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك
  • رئيس حكومة فلسطين: شرعنا بأعمال إعادة إعمار ما تم تدميره بالضفة
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»