أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة أم لاتهامها بقتل طفلها وشروعها في قتل نجلتيها بحقنهم بمادة الأنسولين بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، لجلسه اليوم الثاني من دور شهر أكتوبر المقبل.

أحالت النيابة العامة المتهمة منال ع أ ر" ٢٦ سنة، لمحكمة جنايات استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليها تهمه قتل طفلها والشروع في قتل نجلتيها.


 

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم ۸۰۳ لسنة ۲۰۲٤ جنايات مركز قليوب والمقيدة برقم ۲۲ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها،  لأنه في يوم ٢٩ / ١١ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية قتلت نجلها الطفل "مالك أحمد عرفان عبد الصبور"، عمدا مع سبق الإصرار بان بيتت النية وعقدت العزم على قتله بدافع الخلاص من عبى رعايته والانفاق عليه وأعدت لذلك الغرض جوهرًا سامًا انسولين": فما ان ظفرت به وهو نائم حتى حقنته به قاصدة من ذلك قتلا فأحدثت اصابته الموصفة بتقرير الصفة التشريحية والتي وأدت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنها شرعت في قتل كريمتيها الطفلتين "اسينات أحمد عرفان عبد الصبور"، و"رانا عادل رمضان رضا"، عمد مع سبق الإصرار بان بيتت النية وعقدت العزم على قتلهما بدافع الخلاص من عبى رعايتهما والانفاق عليهما وأعدت لذلك الغرض جوهرا سامًا "انسولين": فما ان ظفرت بهما وهما نائمين حتى حقنتهما به قاصدة من ذلك قتلا فأحدثت اصابتهما الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة والتي كادت أن تودي بحياتهما إلا إنه قد خاب آثر جريمتها لسبب لا دخل لأرادتها فيه ألا وهو مداركتهما بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنايات شبرا الخيمة قتل شبرا الخيمة فی قتل

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 58 متهما في قضية «خلية العمرانية» الإرهابية

أجلت الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة بمجمع الإصلاح والتأهيل ببدر، اليوم الأحد، برئاسة المستشار وجيه عبد المنعم، محاكمة 58 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية العمرانية» إلى جلسة 11 نوفمبر للاطلاع على أوراق القضية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 1235 لسنة 2024، جنايات العمرانية، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية، أن المتهمين في عضون الفترة من عام 2017 وحتي 7 يناير من عام 2013، في محافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية وخارج مصر المتهمون من الأول "ي.م"، وحتي الثامن تولوا قيادة جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بأن تولوا قيادة بجماعة الإخوان التي تهدف لتغيير نظام الحكم بالقوة.

و أوضحت تحقيقات النيابة أن المتهمان الخامس والثلاثون والسادس والثلاثون حتى الخمسين تولى قيادة جماعة إرهابية بان تولى الجماعة المسماة «داعش»، و انضموا لجماعة إرهابية.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين جميعًا، ارتكبوا جريمة من جرائم تمويل الإرهاب وكان التمويل لجماعة إرهابية بان جمعوا وتلقوا وحازوا و وفروا للجماعة أموالا وأسلحة وذخائر ومفرقعات بقصد استخدامها في ارتكاب جرائم إرهابية، بقصد ارتكاب جرائم إرهابية داخل البلاد بإعداد وتدريب أفراد على صنع واستعمال الأسلحة التقليدية، بأن عقد المتهمين دورات متخصصة لإعداد وتدريب وتعليم المتهمين على كيفية تصنيع واستعمال المفرقعات، لاستخدامها في جرائم إرهابية.

اقرأ أيضاً«بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت

رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو

مقالات مشابهة

  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • غداً.. جنايات المحلة تبدأ محاكمة شقيقين شرعا في قتل زوج شقيقتهما حرقًا
  • تأجيل محاكمة 58 متهما في قضية «خلية العمرانية» الإرهابية
  • عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ "داعش حلوان"
  • لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة 3 متهمين في «خلية الشروق»
  • تأجيل محاكمة بائعة بتهمة قتل شاب بالطالبية
  • لـ 13 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في «أحداث اقتحام قسم كرداسة»
  • تأجيل محاكمة طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدى
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بـأحداث كرداسة الأولى لجلسة 13 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي