الثورة نت|

شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني واستهدافه لقيادات المقاومة، والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني.

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات التي شهدتها عاصمة المحافظة والمديريات التي تقدمها بمدينة الجبين وكيل المحافظة محمد مراد، وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية بالمحافظة والمديريات الهتافات والشعارات الغاضبة والمتوعدة بالرد والانتقام من الكيان الصهيوني المحتل ومن خلفه أمريكا وبريطانيا وصهاينة العرب .

ونددوا بالمواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية على استمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وآخرها اغتيال القائد الشهيد إسماعيل هنية والمجاهد فؤاد شكر.

وفوض أبناء محافظة ريمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الرد الحازم على العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني ، رداً على عدوانه على اليمن والانتقام للشهيدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر .

وادان بيان صادر عن المسيرة، بأشد العبارات ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

واكد استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والإيماني المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة، بالعمليات العسكرية والفعاليات والوقفات والأنشطة المختلفة ، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة .

ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية ومجاهدي محور المقاومة في لبنان والعراق إلى الرد القوي المزلزل بعروش الكيان الصهيوني والأمريكي الذين يمعنون في غيهم وعدوانهم على أبناء فلسطين العروبة والإسلام.

وأشاد البيان بمواقف القيادة الثورية والشعب اليمني والملاحم البطولية للمجاهدين في غزة وعمليات الإسناد من لبنان والعراق .. داعياً زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين إلى اتخاذ موقف ديني وشجاع تجاه العدو الصهيوني، الذي يرتكب الجرائم الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية في قطاع غزة .

كما دعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الانسانية وحقوق الأسرى،، داعياً المنظمات الحقوقية والإنسانية للقيام بدورها تجاه سجناء وأسرى حركات المقاومة الفلسطينية وإطلاق سراحهم فورا ، ولا يشاركون الصهيوني جرائمه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ريمة الکیان الصهیونی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار

الثورة نت/..

واصلت قوات العدو الصهيوني، اليوم الإثنين، تضييق خناقها على حركة المواطنين الفلسطينيين قرب حاجز “الحمرا” بالأغوار بالضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مصادر محلية، قولها: أطلقت قوات العدو، صباحاً، قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين الذين كانوا ينتظرون عبور “حاجز الحمرا” في الأغوار الشمالية.

وأضافت: “إن قوات العدو استهدفت مركبات المواطنين بالغاز المسيل للدموع، ما تسبب في حالة من الاختناق والإرباك بين المواطنين الذين كانوا يحاولون اجتياز الحاجز”.

الجدير ذكره أنه يأتي ذلك عقب العملية الفدائية التي نفذها البطل الأردني على معبر “جسر اللنبي” على الحدود الأردنية الفلسطينية المحتلة، وخلفت ثلاثة صرعى في صفوف الصهاينة.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • معركة التفاوض مع العدو الصهيوني
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • البيضاء.. مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة
  • أبناء حجة يحتشدون في 50 مسيرة جماهيرية نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة