نيوزيمن:
2024-09-09@10:24:58 GMT

المخا.. اختتام مشروع مبادرة توفير الحليب المدرسي

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

اختتمت السبت، في مدينة المخا فعاليات برنامج التنمية الإنسانية لأنشطة مشروع مبادرة الحليب المدرسي، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد باسليم، ومدير مكتب شؤون المنظمات في الساحل الغربي الدكتور عادل المسعودي. 

وشهد حفل الاختتام عروضا مسرحية لفرقة "يمن نيو" بقيادة الفنان عامر البوصي، ورقصات فلكلورية للموروث الغنائي الساحلي قدمتها فرقة موكا للفنون والرقص الشعبي، تجسيدا عن التغذية المدرسية.

وقال مدير برنامج التنمية الإنسانية مجيب الفاتش، إن المشروع استهدف خمسين مدرسة منها 42 مدرسة في المخا، واستفاد منه 16000 طالب وطالبة، مؤكداً أن المشروع يهدف إلى توفير الحليب الصحي للطلبة في عدد من المدارس لتحاشي سوء التغذية بتمويلٍ من مجموعة هائل سعيد أنعم، وشركة تترابالك وبالتنسيق مع الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية.

حضر الختام مدير التخطيط بالمحافظة نبيل جامل، ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبد الباسط شداد، ومدير الشؤون الاجتماعية بالمحافظة عبده على محمد، ومدير الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية فضل قحطان، ومدير عام الصحة المدرسية الدكتورة إلهام اليزيدي، ومن المكتب السياسي عادل الهرش وعدد من أعضاء السلطة المحلية بمديرية المخا.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

حدائق أكتوبر: توصيل جميع مرافق مشروع الـ309 عمارات إسكان اجتماعي

أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر ، الانتهاء من 100% من شبكات المرافق بمشروع 309 عمارات إسكان اجتماعي ( شبكات المياه - شبكات الصرف الصحي - شبكات الري - شبكة الكهرباء - شبكة الغاز...) .

 قال الجهاز اليوم ، إن المياه متاحة بنسبة  100 % من عمارات المشروع ويتم فتح المياه تباعاً لكل وحدة أثناء وبعد استلام العميل للوحده الخاصة به مع قفلها من المنور الرئيسي بعد ذلك لحين انتقال المواطن للإقامة بالوحدة تجنباً لحدوث تسريبات تحدث سهوا تسبب غرق بالمياه و تؤثر علي الوحدات والمناور وواجهات العمارات .

وفي حالة وجود شكاوي برجاء الاتصال برقم الطوارئ الموحد 15100 

وبالنسبة للكهرباء بالعمارات ، تم إطلاق التيار الكهربي علي موزع الكهرباء الخاص بالمشروع يوم الخميس الماضي   وجاري التنسيق مع شركة توزيع الكهرباء علي إطلاق التيار علي عدد ١٣ محول كهرباء طبقا للقدره المخصصه من قبل شركة توزيع الكهرباء وتباعا إطلاق التيار علي لوحات الجهد المنخفض المغذيه للعمارات .

كما نحيط علم سيادتكم انه جاري تركيب كشافات انارة الشوارع الخاصه بالمشروع وسيتم تشغيل اعمدة انارة الشوارع في موعد غايته شهر من تاريخه.

و تسهيلاً علي المواطنين المخصص لهم وحدات بالمشروع في حالة وجود اي شكوي أثناء الاستلام من تشطيب الوحدة برجاء ارسال الشكوي مرفق بها اسم العميل المخصص له الوحدة ورقم الوحدة والعمارة .

صوره من التخصيص 

صورة من التعاقد علي المرافق 

نص الشكوي واي صور إن وجدت 

علي رقم  التالي 

  01119824565 ( واتس اب فقط من الأحد للخميس من ٩ صباحا وحتي ٤ عصراً)

بالإضافة إلي أنه يمكن للعميل التوجه لمقر جهاز المدينة إدارة تنفيذ الاسكان لتقديم الشكوي في أيام العمل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر: توفير 2000 فرصة عمل ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • صريح جدا : أيام تفصلنا عن الدخول المدرسي..هكذا هي أسعار الأدوات المدرسية عند الجزائريين
  • حدائق أكتوبر: توصيل جميع مرافق مشروع الـ309 عمارات إسكان اجتماعي
  • محافظ لحج ومدير عام مكتب الصحة يفتتحان مشروع مركز صحي ام جاسم في منطقة صبر بتبن
  • إجتماع هام حول مشروع “بلدنا” لإنتاج الحليب المجفف
  • صحة الشرقية: توفير لقاح الإنفلونزا الموسمي بمكاتب الصحة لتطعيم المواطنين
  • منظمة لايف للإغاثة والتنمية تدشن مشروع توزيع كفالات الأيتام والحقيبة المدرسية في عدن
  • السلطة المحلية في البيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع بالمحافظة
  • اختتام فعاليات المشروع الوطني للنوادي الصيفية بنجاح في درنة
  • «الصحة»: توفير رعاية كاملة عالية الجودة للطفل من عمر «صفر حتى 6 سنوات»