باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة العرب.. «الوداع الجماعي» في «الاسكيت»! «السين المُلوث» يلغي تدريبات الترايثلون! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


انسحب الفارس المصري نائل نصار من منافسات قفز الحواجز في أولمبياد باريس 2024 بسبب إصابة الجواد الخاص به، بحسب ما أعلن الاتحاد المصري للفروسية.


وكشف بيان الاتحاد المصري عن إصابة الجواد «كونرادو» الخاص بنصّار في القدم اليمنى الأمامية، وعدم القدرة على علاجه، بعد الكشف عليه بالموجات فوق الصوتية، مما تسبب في انسحاب نصّار بسبب اللوائح التي تحرم الفارس من استبدال الجواد الخاص به عقب الكشف الطبي الأول الذي أجري يوم 31 يوليو.
ودوّن نصار «33 عاماً» عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام «بقلب حزين أعلن انسحابي من أولمبياد باريس 2024، للأسف تعرض كونرادو لإصابة كفيفة، وللأسف انتهت رحلتنا هنا».
تابع «اتّخذ القرار بعد مناقشات مستفيضة مع الفريق البيطري والاتحاد المصري، واتفقنا جميعاً على إعطاء الأولوية لصحة كونرادو وتعافيه على المدى الطويل».
وأردف نصار «مع هذه النكسة المزعجة تدل رعاية الخيول هي أولويتي القصوى، وأشعر بالعزاء، لأنني اتخذت هذا القرار من أجل رفاهية حصاني الرائع».
وذكر بيان الاتحاد المصري أن نصار هو سادس فارس ينسحب من المنافسات بسبب إصابة الجواد الخاص به.
وكان نصار هو ممثل مصر الوحيد في منافسات الفروسية في أولمبياد باريس، وهي المشاركة التي أثارت جدلاً واسعاً في الإعلام المصري بسبب سفر الفارس إلى باريس برفقة 10 مرافقين من بينهم زوجته جينيفر، ابنة الملياردير الأميركي الشهير بيل جيتس.
وشارك نصار (33 عاماً) في أولمبياد طوكيو، وحقق المركز 24، وهو حاصل على شهادة في الاقتصاد من الولايات المتحدة الأميركية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفروسية قفز الحواجز بيل جيتس مصر باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج

شهد مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بسبب خلافات على أولوية شراء منزل بدائرة المركز، نتج عنها، إصابة طالبة في الثامنة عشرة من عمرها برش خرطوش بالجبهة طرف أول، وإصابة عامل يبلغ من العمر 53 سنة برش خرطوش بالقدم اليمنى طرف ثان، وجرى ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة ونقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية، يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغًا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة المركز .

 

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أن طرفيها كل من : (طرف أول) - "مريم . م . ش . م" 18 سنة طالبة مصابة برش خرطوش بالجبهة، وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ونجل عمومتها "نادر . ع . ب . م" 23 سنة عامل، و(طرف ثان) - "النمر . ا . س . م" 53 عامل مصاباً برش خرطوش بالقدم اليمني، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، ونجل عمومته "محمد . م . ع . ع" 18 سنة عامل، الطرفان مقيمان بذات الناحية .

 

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول السلاح المستخدم، وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة خرطوش من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم مما نتج عنه الإصابات المنوه عنها بسبب خلاف على أولوية شراء منزل. 


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

مصرع رضيعة غرقًا 

وفي سياق آخر استقبل مستشفى دار السلام المركزي طفلة تبلغ من العمر تسعة أشهر تقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج جثة هامدة لقيت مصرعها غرقا أثناء لهوها بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتليء بالمياه وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دار السلام من المستشفى المركزي بوصول الطفلة "جونستا . ج . ص . خ" البالغة من العمر تسعة أشهر جثة هامدة إدعاء غرق ] تقيم بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها .


 

افاد  والدها "ج . ص . خ" 34 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو نجلته المذكورة حبواً بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتلئ بالمياه مما أدى لغرقها ووفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية .

 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • العراق ينسحب من بطولات غرب آسيا
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • رغم ثروته الهائلة.. بيل جيتس يعترف: أستخدم ChatGPT بانتظام رغم عيوبه
  • النظام المصري يواصل اعتقال شرطي هتف لغزة وهاجم السيسي منذ أشهر
  • 64549 لاعبًا ولاعبة بالأولمبياد الخاص المصري لعام 2024
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج