لجريدة عمان:
2024-09-09@10:26:37 GMT

تجارب ودية تصقل صحار لدوري عمانتل

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

تجارب ودية تصقل صحار لدوري عمانتل

خاض الفريق الكروي الأول بنادي صحار تجربته الودية الثانية أمام وحدة مهام لوى التابعة لشرطة عمان السلطانية على ملعب النادي بمويلح وتغلب عليه بهدف دون رد. سجل هدف صحار محمد البريكي بعد فاصل مهاري جميل أنهاها بتسديدة سكنت شباك حارس الفريق الخصم، وشهد الشوط الثاني من المباراة مشاركة المحترف البرتغالي سيلفا.

وظهر الفريق بأداء جماعي جميل واستطاع المدرب الروماني يوجين تركيا توظيف قدرات لاعبيه بالشكل المطلوب ليظهر المستوى بشكل جيد.

وكان صحار قد خاض أولى مبارياته الودية أمام وحدة مهام صحم التابعة لشرطة عمان السلطانية على ملعب النادي بمويلح وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويبحث صحار عن المزيد من اللقاءات الودية استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي 2024 /2025 في 16 من الشهر الجاري حيث يلعب صحار فيه بدوري عمانتل لكرة القدم وكأس الاتحاد ومسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

ويسعى الجهاز الفني للفريق للاستفادة من المباريات الودية في رفع الحمل البدني وتعزيز الجانب المهاري للاعبين وتوزيعهم بالشكل الصحيح داخل الملعب وتصحيح الأخطاء وتعزيز نقاط القوة ليدخل صحار منافسات الموسم بأتم الجاهزية حيث أنه يبحث عن حصد لقب أو مركز متقدم.

من جانب آخر، وصل نادي الوسيل القطري لمحافظة ظفار لإقامة معسكره الإعدادي الذي يستضيفه نادي صحار، واستقبل الفريق القطري عبدالعزيز العجمي نائب رئيس مجلس الإدارة وعبدالرحمن القاسمي عضو المجلس البلدي وممثلو نادي الاتحاد.

وكانت إدارة نادي صحار برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي قد أعلنت عن شراكة جديدة مع نادي لوسيل القطري واستضافته في الفترة من 1 إلى 16 من الشهر الجاري بحيث تقام بطولة ودية تستقطب أندية ذات مستوى عال وتعد هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي.

وتأتي هذه الاستضافة لنادي صحار من باب حرص مجلس الإدارة على استضافة الفعاليات المختلفة وكان آخرها بطولة غرب آسيا الثانية للرجال التي جرت على أرضية صالة المجمع الرياضي بصحار في ضيافة النادي، وكذلك بهدف إثراء السياحة الرياضية وجذب مزيد من الأندية والفعاليات الرياضية بالمحافظة ويأمل النادي إقامة بطولة رباعية بمشاركة نادي صحار وأندية المحافظة ونادي أوروبي أو خليجي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی صحار

إقرأ أيضاً:

موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي

ماجد محمد

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عدم خوض أي مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي.

وأكد جيسوس أن لاعبي الفريق مستمرون في التدريبات اليومية، استعدادًا لمواجهة الرياض في بطولة دوري روشن للمحترفين.

جاء ذلك القرار من جيسوس، بسبب ارتباط عدد كبير من لاعبي الفريق مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، مما اضطر بالمدرب البرتغالي، الاستعانة بمجموعة من اللاعبين من فئة الشباب.

ويتصدر الهلال قائمة دوري روشن بـ6 نقاط، فيما يستعد لخوض مباراة أمام الرياض، على خلفية الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • السلام يكسب الطليعة وديا
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • نادي الأحساء يُحقق بطولة المملكة المفتوحة للجودو لذوي الإعاقة البصرية
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق