لجريدة عمان:
2024-09-09@10:21:18 GMT

السلام يتغلب على الحمرية الإماراتي وديا

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

السلام يتغلب على الحمرية الإماراتي وديا

فاز الفريق الكروي الأول بنادي السلام بهدفين مقابل هدف على فريق الحمرية الإماراتي في اللقاء الودي الذي جرى بينهما على ملعب الأخير بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، سجل هدف السلام الأول اللاعب خليفة المزروعي، والهدف الثاني كان بالخطأ من مدافع الحمرية في مرمى فريقه رغم نقص العدد في اللاعبين بعد طرد اللاعب مهند السعدي لحصوله على إنذارين.

وكان السلام قد خسر أولى التجارب الودية التي خاضها أمام النهضة على ملعبه بمحافظة البريمي بهدفين دون رد وسجل هدفي اللقاء اللاعب بدر العلوي.

ويستعد السلام لملاقاة الخابورة يوم الجمعة المقبل في لقاء ودي آخر يقف فيه المدرب مصطفى إسماعيل على مستويات اللاعبين الفعلية، ويسعى لتصحيح نقاط الضعف والحفاظ على نقاط القوة وتعزيزها وكذلك يختبر جاهزية اللاعبين للمنافسة بقوة في دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم الذي يشارك به السلام والمقرر انطلاقته في 17 من شهر سبتمبر المقبل بمشاركة 14 ناديا وهي نزوى وصلالة وفنجاء وقريات ومسقط والاتحاد والسلام وأهلي سداب والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة وسمائل وبوشر.

ويسعى السلام للبحث عن المزيد من التجارب الأخرى مع أندية سلطنة عمان وكذلك من دولة الإمارات العربية المتحدة، ويبقى الحلم الأكبر لدى السلام حاليا هو تحقيق الصعود لدوري عمانتل لكرة القدم وهذا ما يسعى إليه الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة ككل.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

توصية طبية وراء تأجيل قيد "معلول"

أرجأ مسؤولو الأهلي قيد التونسي علي معلول الظهير الأيسر إلى شهر يناير المقبل بعد توصية طبية خاصة أن اللاعب لن يعود للمستطيل الأخضر قبل شهر نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ

ورغم حالة الغضب التي انتابت معلول إلا أن إدارة الأهلي شرحت الموقف للاعب خاصة أن فكرة قيد اللاعب في القائمة الأولى ستجعل الفريق يخسر مقعداً أجنبياً مع صعوبة فرص مشاركة معلول في المباريات لعدم الجاهزية بعد إصابته في وتر أكيليس.

ويستهل الأهلي الموسم الجديد بمواجهة فريق جورماهيا في كينيا منتصف الشهر الجاري، في ‏ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

مقالات مشابهة

  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • شبيبة القبائل تواجه الأبيار والقبة وديا
  • شولتس يعلن اتفاقه مع زيلينسكي على ضرورة مشاركة روسيا في مؤتمر السلام المقبل
  • السلام يكسب الطليعة وديا
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب
  • وكيلة غوتيريش تزور ليبيا الأحد 
  • توصية طبية وراء تأجيل قيد "معلول"
  • «الأبيض الأولمبي» يتغلب على البحرين ودياً