تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن تجربته مع البلجيكي إدين هازارد لاعب الفريق السابق وسبب فشل الأخير مع الميرينجي.

أنشيلوتي يلقي باللوم على هازارد بسبب فشله في ريال مدريد

وخلال حديثه في بودكاست مع أوبي ميكيل لاعب تشيلسي السابق تحدث أنشيلوتي عن العديد من الأسباب التي جعلته يعتقد أن هازارد فشل في تحقيق النجاح مع النادي الملكي وهو ما لم يتوقعه سوى القليل لأن إدين هازارد إنتقل إلى الريال قادما من تشيلسي وفي عمر بدا فيه أنه كان خيارا جيدا للميرينجي.

حيث قال المدرب الإيطالي: "إيدن رجل رائع، كانت تربطه علاقة جيدة بالجميع"، لكن سرعان ما تم تذكير أنشيلوتي في البودكاست بأن اللاعب لم يكن واحدا من لاعبي كرة القدم الذين يحبون التدريب وهو الشيء الذي لم ينكره المدرب، لكنه حاول الوصول إلى جوهر الأمر.

قال أنشيلوتي: "لا، لم يكن يحب التدريب، كنا نعرف ذلك، لكن اسمع، عندما تلعب كل ثلاثة أيام، ليس من المهم أن نتدرب بشكل مكثف، أنت لست قادرا حتى على التدريب بكثافة عالية، في الواقع، عندما يتعين عليك ذلك".

تسريب تشكيل ريال مدريد في مواجهة برشلونة عاجل.. عرض رسمي من عملاق الدوري الفرنسي لضم نجم الأهلي

وشدد أنشيلوتي قائلا: "تدرب بشكل مكثف، وهذا هو الحال عندما لا تلعب".

وذهب المدرب الإيطالي إلى أبعد من ذلك وأصر على صعوبة تكيف إدين هازارد مع وضعية اضطراره للمنافسة على حجز مكان في التشكيلة الأساسية لريال مدريد.

وقال أنشيلوتي: "أعتقد أن مشكلة هازارد كانت الإصابات بالقطع، ولكن أيضا حقيقة أنه واجه صعوبات في المنافسة، عليك أن تتدرب بكثافة عالية عندما لا تلعب، في ليل لعب كل شيء، في كل مباراة كان في المركز الأول، 11 عاما، ثم وقع لتشيلسي ولعب بشكل رائع ثم جاء إلى هنا وتعرض للإصابات".

وأتم: "عندما تكون في ريال مدريد وتتعرض لإصابة، عليك العودة والتنافس مع الآخرين، لأنه إذا لم تلعب هناك شخص آخر يلعب، لذلك واجه صعوبة في القتال من أجل اللعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد إيدين هازارد تصريحات انشيلوتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية

ذكرت تقارير صحفية أن أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم مهتم بالتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يشرف حاليا على ريال مدريد الإسباني.

وكتب الصحفي الإسباني الموثوق رامون ألفاريز عبر حسابه على منصة "إكس"، أن أنشيلوتي يعتبر الدوري السعودي وجهته التالية، عندما يرحل عن ريال مدريد.

وأضاف ألفاريز: "لديه عرض مهم جدا في الوقت الحالي من أحد أندية الدوري السعودي".

وأوضح أن إدارة ريال مدريد تعتبر الدولي الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لنادي باير ليفركوزن  تشافي ألونسو الخليفة المثالي لأنشيلوتي في حال رحيل الأخير عن "الميرينغي".

???? Ancelotti contempla Arabia como su próximo destino cuando deje el Madrid. Tiene una propuesta abierta muy importante. El Real Madrid sigue viendo en Xabi Alonso el sucesor ideal. pic.twitter.com/jongXUHKTX

— Ramón Álvarez de Mon (@Ramon_AlvarezMM) September 6, 2024
يذكر أن أنشيلوتي (65 عاما) يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف العام 2026.

وكان المدرب الإيطالي  خلال الأشهر القليلة الماضية من الأسماء التي رشحت لتدريب منتخب البرازيل  قبل أن يقرر تمديد عقده مع الريال.


مقالات مشابهة

  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو
  • أنشيلوتي: "رونالدو أسطورة ومحترف عظيم"
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • أنشيلوتي لنجوم الريال: احترسوا من غضبي
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد