وتظهر صور المبنى المستهدف أن الضرر لحق بطابق واحد وفي أجزاء منه دون أن يتضرر المبنى برمته، مما يؤكد أن الرأس الحربي الذي استخدمه المقذوف استهدف بشكل دقيق المكان الذي كان يقيم فيه الشهيد هنية.
تقديم: سلام خضر

3/8/2024مقاطع حول هذه القصةتعرف على خسائر قطاع البناء الإسرائيلي بسبب الحرب على غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 03 seconds 01:03آلاف الإندونيسيين يحتشدون في جاكرتا للتنديد باغتيال هنيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 31 seconds 01:31ارتفاع حالات قتل الأطفال الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 54 seconds 03:54شهداء جراء قصف من مسيّرة إسرائيلية بالضفة الغربيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 35 seconds 03:35طائرة مسيرة تقصف مركبة فلسطينية تقلّ قياديا في القسام قرب مدينة طولكرمplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 28 seconds 03:28الأردن.

. متظاهرون ينددون باغتيال إسماعيل هنية ويدعمون المقاومةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 03 seconds 02:03اليمن.. مسيرة شعبية للتنديد باغتيال إسماعيل هنية وفؤاد شكرplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 59 seconds 00:59من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران

يمن مونيتور/ أ ف ب

أسقطت المحكمة الجنائية الدولية، الجمعة، قضيتها ضد الزعيم السياسي السابق لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية، الذي استشهد في إيران في 31 يوليو في غارة إسرائيلية.

وكان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان قد طلب من المحكمة إصدار مذكرة اعتقال بحق هنية، إلى جانب مسؤولين كبار آخرين في حماس، ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، ووزير دفاعه يوآف غالانت.

وسعى خان في مايو الى إصدار مذكرة توقيف بحقّ هنية بشبهة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

واستشهد هنية في 31 يوليو بواسطة “مقذوف قصير المدى” أطلق على مقر إقامته في شمال طهران، بحسب الحرس الثوري الإيراني.

واتهمت إيران وحماس الاحتلال الإسرائيلي وتوعدتا بالرد. ولم تعلق تل أبيب على الاغتيال.

وتصاعدت حدة التوتر المرتفع بالفعل في الشرق الأوسط على خلفية العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، بعد اغتيال هنية ومقتل القائد العسكري في حزب الله اللبناني، فؤاد شكر، قبل ساعات قليلة، في ضربة إسرائيلية استهدفت ضاحية بيروت الجنوبية.

 

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل ستتلقى ردًا حاسمًا على اغتيال إسماعيل هنية
  • كاميرا الجزيرة ترصد الوضع على معبر اللنبي
  • سفير طهران لدى العراق: الرد الإيراني على مقتل إسماعيل هنية قادم
  • بالخريطة التفاعلية.. معلومات تفصيلية عن عملية معبر اللنبي
  • الجزيرة ترصد شهادات مغاربة عاشوا لحظات زلزال الحوز قبل عام
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • الجزيرة ترصد الدمار الواسع الذي خلفه جيش الاحتلال بجنين