أعلن محمد عبد الفتاح آدم، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، عن قيام أمانة شباب محافظة قنا بتقديم مجموعة من الخدمات المجانية لطلاب الثانوية العامة والأزهرية والفنية منها:

التسجيل علي موقع التنسيق لاختبارات القدرات، والاستعلام عن النتيجة، والقيام بإجراءات التنسيق للالتحاق بمؤسسات التعليم الجامعي.

وأوضح "آدم" أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات قيادات الحزب بضرورة التواجد والتلاحم مع أبناء الشعب القنائي، مؤكدًا استمرار الحزب في تقديم مثل هذه الخدمات.

وقال د.عبد الرحمن يحيى الخلاوي، أمين شباب محافظة قنا، أن هذا النشاط يتماشى مع سياسة الدولة والتي تبذل كل جهدها في سبيل نشر ثقافة التحول الرقمي ومحاولة من أعضاء أمانة شباب المحافظة لتقديم العون والمساعدة والخدمات المجانية لأقرانهم من الشباب المقبلين علn الحياة الجامعية.

وأضاف "خلاوي" إنه يمكن لجميع أبناء المحافظة أن يستفيدوا بكل هذه الخدمات فور حضورهم لمقر الحزب بمدينة قنا يوميًا، عدا الجمعة من الساعة ١٠ صباحا حتى ١ ظهرًا، ومن الساعة ٧ مساءً حتى ١٠ مساءً.

شمل الافتتاح شرح لكيفية العمل في الغرفة.

.

حضر الافتتاح:

محمود العماري أمين تنمية الموارد والخدمات المجتمعية بمحافظة قنا.

الدكتور/ خالد الزمقان أمين شئون الصحة والسكان بمحافظة قنا.

محمود المدثر أمين مساعد الشباب بمحافظة قنا.

محمود الجيلاني عضو هيئة مكتب أمانة الشباب بمحافظة قنا.

نادية محمد عضو هيئة مكتب أمانة الشباب بمحافظة قنا.

مصطفي سعودي عضو هيئة مكتب أمانة الشباب بمحافظة قنا.

حسين الهواري عضو هيئة مكتب أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بمحافظة قنا، وعدد من شباب أمانة شباب محافظة قنا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا حزب مستقبل وطن مستقبل وطن بقنا الشباب بمحافظة قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أنّ غرفة عمليات التصالح بديوان عام المحافظة، تواصل عملها في تلقي شكاوى واستفسارات المواطنين والرد عليها، وذلك في إطار حرص المحافظة على إنهاء هذا الملف الحيوي في أسرع وقت ممكن، ولتيسير الإجراءات أمام المواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أن غرفة عمليات التصالح تتلقى استفسارات المواطنين حول إجراءات التصالح في مخالفات البناء وفقًا لمواد القانون الجديد، والأوراق المطلوبة للتقديم، فضلًا عن تلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بطلبات التصالح المقدمة والتواصل مع الجهات ذات الصلة لحلها في أسرع وقت.

استكمال إجراءات التصالح بالقانون الجديد

وذكر محافظ الفيوم أنّ أعضاء غرفة العمليات يتولوا مسؤولية التواصل تليفونيًا مع المواطنين الذين تقدموا بملفات التصالح بالقانون القديم، وتوجيههم لاستكمال إجراءات التصالح بالقانون الجديد في المراكز التكنولوجية بمختلف مراكز المدن، مع توضيح مزايا القانون الجديد والاستفسارات المتعلقة بجدية التصالح والأوراق المطلوبة.

تذليل العقبات أمام المواطنين

وأضاف محافظ الفيوم، في بيان صحفي، إنّ أحد أبرز مهام غرفة عمليات التصالح، يتمثل في تذليل العقبات أمام المواطنين المتقدمين للتصالح وحل المشكلات الناجمة عن الإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى إعداد تقارير دورية لمتابعة ملف التصالح بالمحافظة، وأوجه القصور التي تم رصدها، والمشكلات المتكررة، وما تم حله منها بالفعل، والتوصيات اللازمة لإنجاز هذا الملف في أسرع وقت ممكن.

تدريب أعضاء غرفة عمليات التصالح

من ناحيته، لفت الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم، إلى أنه تم عقد عدة ورش عمل لتدريب أعضاء غرفة عمليات التصالح على التعامل الأمثل مع الجمهور في تلقي الشكاوى والاستفسارات والرد عليها، وتوضيح الملابسات والأفكار المغلوطة التي قد تتبادر إلى ذهن المواطن في هذا الشأن.

أرقام غرفة عمليات التصالح بالفيوم

وكشف محافظ الفيوم، تخصيص الأرقام، 0842168578 و0842168741 والخط الساخن 114، لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين، إضافة إلى رقم 01117591565 لتلقي رسائل الواتساب.

الإسراع في تقديم طلب التصالح

وناشد محافظ الفيوم، المواطنين الذين تنطبق عليهم بنود قانون التصالح، بضرورة الإسراع في تقديم طلب التصالح، عن طريق المراكز التكنولوجية بمجالس المدن، أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية، أو عن طريق تطبيق «تصالح» على الهاتف المحمول، وكذلك سرعة التوجه للمراكز التكنولوجية بمجالس المدن لاستيفاء باقي الإجراءات وفقاً لقانون التصالح الجديد.

مقالات مشابهة

  • جلسه لفريق شمندوره بمركز شباب ابو حمودى بقنا
  • محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • المناقصات يستعرض منصاته الإلكترونية
  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة
  • غرفة عمليات مواجهة الطوارئ وأضرار السيول تناقش سُبل الحماية من الانهيارات الصخرية والصواعق
  • أمانة العاصمة.. مكتب مؤسسة المسالخ يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • هيئة الحج والعمرة تبدأ اجراء قرعة الحج الإلكترونية للعاصمة بغداد
  • "حزب الله" يشن عدة عمليات عسكرية ضد مواقع وتجمعات لجنود إسرائيليين  
  • نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024